ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      المسيحيّون في العراق يستذكرون فاجعة مجزرة صوريا بحزن وبكاء مستمر      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 821 | مشاركات: 0 | 2019-05-23 09:22:07 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يتسلّم شهادة دكتوراه فخرية في اللاهوت من إكليريكية القديس فلاديمير اللاهوتية الأرثوذكسية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية انطاكية وسائر المشرق للسريان الارثوذكس/

 

مساء يوم السبت 18 أيار 2019، تسلّم قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني، شهادة دكتوراه فخرية من إكليريكية القديس فلاديمير اللاهوتية الأرثوذكسية ، تقديراً لعطاءات قداسته وخدمته للكنيسة والشعب المؤمن، وجعل قضية المسيحيّين المشرقيّين المضطهَدين في الشرق الأوسط من أوليّاته، وذلك في مقرّ الإكليريكية خلال حفل تخرّج دفعة 2019.


سلّم قداستَه الشهادةَ رئيسُ الإكليريكية، بحضور صاحب الغبطة تيخون متروبوليت أمريكا الشمالية وكندا للكنيسة الأرثوذكسية ورئيس مجلس أمناء معهد القدّيس فلاديمير اللاهوتي في نيو يورك، وأصحاب النيافة المرافقين لقداسته: مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في أبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية، مار سلوانس أيوب، مطران أوروبا وأميركا للكناعنة، ومار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، وعدد من أصحاب السيادة مطارنة الكنائس الشقيقة ولفيف من الإكليروس، إلى جانب عدد من الشخصيات العلمية والثقافية والكادر الإداري والعلمي للإكليريكية.
أعرب رئيس الإكليريكية عن فرحه بتسليم قداسته شهادة الدكتوراه الفخرية في اللاهوت، مؤكّدًا اعتزازه ومعه مجلس الأمناء والكادر الإداري والأساتذة في الإكليريكية بشخص قداسته وبالعمل الرائد الذي يؤدّيه لنشر الإيمان المسيحي وإعلاء شأن الكنيسة السريانية في العالم، فضلاً عن الجهود الجبّارة والاستثنائية التي يقوم بها قداسته لخدمة المسيحيّين المضطَهَدين في الشرق، من أجل بقائهم في بلادهم ومسقط رأسهم ومهد المسيحية.














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8322 ثانية