ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      المسيحيّون في العراق يستذكرون فاجعة مجزرة صوريا بحزن وبكاء مستمر      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 757 | مشاركات: 0 | 2019-05-23 09:16:23 |

غبطة البطريرك يونان يزور فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون - بعبدا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك الانطاكية/

 

في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الأربعاء ٢٢ أيّار ٢٠١٩، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة فخامة الرئيس العماد ميشال عون رئيس الجمهورية اللبنانية، وذلك في القصر الجمهوري - بعبدا.

    خلال اللقاء، نقل غبطة أبينا البطريرك إلى فخامته تعازي أبناء الكنيسة السريانية الكاثوليكية بوفاة المثلّث الرحمات البطريرك الكردينال مار نصر الله بطرس صفير. كما بحث معه شؤون الطائفة وعدد من مواضيع الساعة في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط.

    وأعرب غبطته عن ارتياحه وتقديره للجهود التي يبذلها فخامته في السهر على مكافحة الفساد وتحقيق الإصلاح الذي يتطلّع إليه جميع اللبنانيين، فضلاً عن الجهود المبذولة لإعداد موازنة للعام ٢٠١٩ تُراعى فيها الظروف الإقتصادية التي تمرّ بها البلاد في الوقت الراهن.

    وأكّد غبطته لفخامته على صلاته مع جميع أبناء الطائفة من أجل تحقيق الأهداف الوطنية التي يعمل عليها، واضعاً إمكانيات أبناء الطائفة بتصرّف فخامته وجميع المسؤولين في الدولة، خاصّةً وأنّ فخامته مؤتمَن على السهر من أجل إنصاف جميع الطوائف في لبنان، خصوصاً في التمثيل في الإدارات والمؤسّسات العامة، مشجّعاً في هذا السياق على إشراك النساء في الوظائف العامة.

    رحّب فخامة الرئيس بغبطة أبينا البطريرك مثنياً على أعماله وجهوده في رعايته أبناء الكنيسة السريانية الكاثوليكية المقيمين في لبنان والمنتشرين شرقاً وغرباً وإعلائه الصوت من أجل نصرة قضايا مسيحيي الشرق، مبدياً كلّ تجاوُب ودعم لأبناء الطائفة السريانية الكاثوليكية كما لجميع اللبنانيين.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3373 ثانية