بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 977 | مشاركات: 0 | 2019-05-22 09:40:38 |

وفد من المفوضية العليا لحقوق الإنسان يزور البطريركية الكلدانية

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

زار صباح الثلاثاء 21 أيار 2019 البطريركية في المنصور، وفد من المفوضية العليا لحقوق الإنسان- قسم الرصد. ورحب بهم صاحب الغبطة والنيافة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو، وقيم جهودهم في المهمة الملقاة على عاتقهم، وشدد على أهمية متابعة مسألة التجاوزات على المسيحيين وكذلك انواع التمييز، سواء عنهم وعن سائر المكوّنات العراقية.

وضم وفد المفوضية السيد عبيد عبدالله الجبوري، مسؤول شعبة الأقليات، والقانوني فراس عبد الرزاق والسيدة طيبة فاضل من هذه الشعبة. وشكروا غبطته على هذه الفرصة، مبدين استعدادهم الأكيد لمعالجة ظواهر التجاوزات والتمييز، وأنهم سيرفعونها إلى المراجع الحكومية في الدولة ويقومون بمتابعتها والمطالبة بالإجراءات بشأنها. ومن جانبه شكرهم غبطته على اندفاعهم في التعامل مع هذه المسائل الحيوية في مجال المواطنة.

وحضر الاستقبال سيادة المطران روبرت سعيد جرجيس المعاون البطريركي والأب نويل فرمان، السكرتير.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9651 ثانية