الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية أم الأحزان في الشورجة / بغداد      قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني يرسم الاب الربان بطرس قسيس والاب الربان يعقوب باباوي مطرانين / سوريا      مسيحيون في القامشلي يحذرون من موجة نزوح إثر الهجوم التركي على كوردستان سوريا      البطريرك ساكو يرسم شماسين انجيليين في كابيلا البطريركية الكلدانية      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق      من هو أبوزينب اللامي.. ولماذا يتهم بتصفية متظاهري العراق؟      تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح      "معركة بريكست" تنتقل لشوارع لندن.. وجلسة تاريخية للبرلمان      العثور على أنسجة دهنية لأول مرة في رئة أشخاص يعانون السِمنة
| مشاهدات : 938 | مشاركات: 0 | 2019-05-21 13:12:37 |

وفد من قناة عشتار الفضائية يقدم التهاني الى المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بالذكرى الثانية عشرة لتأسيسه

 

عشتارتيفي كوم/

 

قام وفد من قناة عشتار الفضائية برئاسة المدير العام للقناة رازميك مراديان بزيارة مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في أربيل - عنكاوا وكان باستقبال الوفد رئيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري جميل زيتو و عدد من أعضاء المكتب السياسي للمجلس هالان هرمز و جميل ابراهيم و مسؤول فرع أربيل للمجلس امجد عبد الأحد و اعضاء اللجنة المركزية للمجلس رفيقة ساكا وعضو برلمان اقليم كوردستان كمال يلدا و أحد ضيوف المجلس من مكتب كندا يوسف هرمز و ضم وفد قناة عشتار الفضائية عددا من مدراء الاقسام فيها.

وفي بداية اللقاء قدم المدير العام للقناة رازميك مراديان باسم الوفد باقة من الورد و التهاني الى المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثانية عشرة لتأسيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري متمنيا دوام التقدم و التطور و النجاح في عمل المجلس الشعبي لتحقيق مطالبه في الحكم الذاتي لشعبنا في مناطق تواجده التأريخية و التي كانت هذه المطالبة من لدن الاستاذ سركيس آغاجان مهندس الحكم الذاتي و تثبيت التسمية الموحدة لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري في دستور اقليم كوردستان.

من جانبه قدم رئيس المجلس الشعبي جميل زيتو الشكر و التقدير الى وفد قناة عشتار الفضائية على هذه الزيارة مشيدا بدور القناة ومسيرتها الاعلامية في مواكبة ما حل بأبناء شعبنا في فترات النزوح و التحرير و العودة اضافة الى مواكبتها كل أشكال التهديدات التي استهدفت ابناء شعبنا فقدمت صورة ميدانية مثلما كان المجلس الشعبي  الكلداني السرياني الاشوري  يدرك بوعي المسؤولية المصيرية فاستنهض كل قواه للوقوف بوجه هذه التهديدات كما عبر رئيس المجلس عن عظيم سروره للتميز الذي شهده احتفال هذا العام من تواصل على المستوى الرسمي والشعبي والتفاعل الحقيقي في مؤازرة المجلس وذلك من خلال الوفود الرفيعة وباعداد غفيرة حضرت الى مقر المجلس في اربيل عنكاوا ودهوك لتقديم التهاني بالذكرى الثانية عشرة لتأسيس المجلس الشعبي وهو أمر يبعث على الفخر والامتنان للمهنئين نقابله بالشكر الصادق لهم.  

 






















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3295 ثانية