البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 1046 | مشاركات: 0 | 2019-05-20 15:05:13 |

في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!

 

عشتارتيفي كوم/

 

أقامت الرابطة السريانية حفل غداء تكريمي لوفد اغترابي سرياني من المانيا في مطعم لوريس في الجميزة حضره المطران جورج صليبا ، السيد حنا هيمو الآنسة جينا لحدو،الفنانة ليال نعمة، الأمين العام جورج أسيو ورئيس لجنة الشباب جبران كلي.

وتكلم رئيس الرابطة حبيب افرام مرحبا بكل سرياني ومشرقي يفكر في جذوره ويتطلع لمساعدة شعبنا في أرضه التاريخية، من طورعابدين الى نينوى الى الحسكة والقامشلي الى بيروت، ويحاول تقوية صمود النازحين الذين هجّرهم الارهاب. وأضاف رغم الصورة السوداء التي تجعلنا نعتقد أن شعبنا ينتهي، ويفقد الارض ويذوب، ألا أنه من علامات الأزمنة أن يكون هذا الوفد بأغلبه من " عين ورد" ضيعة أجدادي التي هُجّرنا منها في مجازر السريان " سيفو"، وها نحن نلتقي بعد مئة عام يوحّدنا الدم والهوية والانتماء والتاريخ.

وقدّم افرام درع " سيفو" الى رئيس الوفد الياس كتلو من جمعية " عين ورد".












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5634 ثانية