وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      افتتاح اعمال المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      تحت شعار (الارتقاء بواقع مناهجنا السريانية والتربية المسيحية تعميق لهويتنا وحضارتنا) افتتاح الدورة التطويرية رقم 14 لمادتي السريانية والتربية الدينية المسيحية      الاتحاد السرياني أحيا عيد الصليب واستذكر الرئيس الشهيد بشير الجميّل      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام      أرسنال يسقط في كمين واتفورد      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: وحدها محبة الله تبدّل حياتنا      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات
| مشاهدات : 848 | مشاركات: 0 | 2019-05-20 15:05:13 |

في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!

 

عشتارتيفي كوم/

 

أقامت الرابطة السريانية حفل غداء تكريمي لوفد اغترابي سرياني من المانيا في مطعم لوريس في الجميزة حضره المطران جورج صليبا ، السيد حنا هيمو الآنسة جينا لحدو،الفنانة ليال نعمة، الأمين العام جورج أسيو ورئيس لجنة الشباب جبران كلي.

وتكلم رئيس الرابطة حبيب افرام مرحبا بكل سرياني ومشرقي يفكر في جذوره ويتطلع لمساعدة شعبنا في أرضه التاريخية، من طورعابدين الى نينوى الى الحسكة والقامشلي الى بيروت، ويحاول تقوية صمود النازحين الذين هجّرهم الارهاب. وأضاف رغم الصورة السوداء التي تجعلنا نعتقد أن شعبنا ينتهي، ويفقد الارض ويذوب، ألا أنه من علامات الأزمنة أن يكون هذا الوفد بأغلبه من " عين ورد" ضيعة أجدادي التي هُجّرنا منها في مجازر السريان " سيفو"، وها نحن نلتقي بعد مئة عام يوحّدنا الدم والهوية والانتماء والتاريخ.

وقدّم افرام درع " سيفو" الى رئيس الوفد الياس كتلو من جمعية " عين ورد".












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8760 ثانية