نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      بالصور.. صلاة الرمش في كنيسة دير القديس مار متى      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      البطريرك ساكو يتراس جلسة اليوم الثاني لمؤتمر السلام الدولي في مدريد      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"      بعد الانفجار النووي «الغامض».. حريق في مختبر روسي يضم فيروسات لأمراض قاتلة      علامة قوية على قرب أزمة اقتصادية عالمية جديدة      كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟      مسؤول أمريكي لـCNN: الولايات المتحدة ترجح انطلاق "هجوم أرامكو" من داخل إيران      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام
| مشاهدات : 653 | مشاركات: 0 | 2019-05-18 12:39:17 |

سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا

العراقي يونس محمود (Getty)

 

عشتارتيفي كوم- العربي الجديد/

 

كشف يونس محمود، نجم هجوم المنتخب العراقي السابق، عن ترشيحاته حول هوية المنتخب العربي الذي قد يتوج بكأس أمم أفريقيا، المقررة في مصر الصيف المقبل، التي ستشهد وجوداً عربياً مميزاً، بعد تأهل المغرب والجزائر وتونس ومصر وموريتانيا، في نسخة ستشهد مشاركة أقوى المنتخبات الأفريقية.


وأعرب هداف نادي الغرافة القطري السابق عن رغبته في رؤية منتخب عربي يتوج بلقب المسابقة، إذ رشح محمود في تصريحات لصحيفة "كورة نيوز" الجزائرية المنتخب الجزائري لحمل التاج هذه المرة، بفضل كفاءة المدرب جمال بلماضي.

وقال اللاعب الملقب بـ "السفّاح" نظير أهدافه الكثيرة التي كان يسجلها ويهزم المدافعين: "أرشح مصر والجزائر للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا، لكن هذا لا ينفي وجود منتخبات أخرى قادرة على صنع الحدث، على غرار غانا وتونس، ويبقى فارق الاستقرار لصالح منتخب "الفراعنة" في الوقت الحالي".

وواصل: "رؤية وطموح المدرب جمال بلماضي في هذه البطولة قادران على صنع الفارق في النسخة المقبلة، وهذه النقطة التي جعلتني أرشح الجزائر للتتويج، رغم المشاكل التي كانت تعانيها في الماضي القريب".

ويبدو أن معرفة محمود ومتابعته الكبيرة للدوري القطري، الذي تألق فيه بلماضي كمدرب مع نادي لخويا أو منتخب "العنابي"، جعلتاه يضع ثقته الكبيرة في قدرة "محاربي الصحراء" على تجاوز جميع العقبات.

وأضاف: "يعجبني في بلماضي اجتهاده وحماسه، وكذلك قربه الكبير من اللاعبين، وهي العقلية الأنسب لتحقيق النجاح، كما أن خبرته ترشحه ليقدم الكثير للجزائر، في المواعيد المقبلة، وسيكون ذلك بداية من كأس أفريقيا".

وسيواجه المنتخب الجزائري منتخب السنغال المرشح بقوة للتتويج باللقب، في ظل التشكيلة الرائعة من اللاعبين التي يمتلكها، على غرار مدافع نابولي كاليدو كوليبالي ومهاجم ليفربول ساديو مانيه، إضافة إلى المنتخبين الكيني والتنزاني.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 4.1769 ثانية