الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية أم الأحزان في الشورجة / بغداد      قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني يرسم الاب الربان بطرس قسيس والاب الربان يعقوب باباوي مطرانين / سوريا      مسيحيون في القامشلي يحذرون من موجة نزوح إثر الهجوم التركي على كوردستان سوريا      البطريرك ساكو يرسم شماسين انجيليين في كابيلا البطريركية الكلدانية      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق      من هو أبوزينب اللامي.. ولماذا يتهم بتصفية متظاهري العراق؟      تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح      "معركة بريكست" تنتقل لشوارع لندن.. وجلسة تاريخية للبرلمان      العثور على أنسجة دهنية لأول مرة في رئة أشخاص يعانون السِمنة
| مشاهدات : 913 | مشاركات: 0 | 2019-05-18 10:19:40 |

وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية

 

عشتارتيفي كوم- أرمنبريس/

 

في إطار إقامة "أيام الثقافة البيلاروسية في أرمينيا" في الفترة من 16 إلى 19 مايو وصل عدد من الشخصيات الفنية في بيلاروسيا إلى يريفان.
وزار الوفد البيلاروسي في 17 أيار / مايو نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري وكرّم ذكرى شهداء الإبادة الجماعية الأرمنية وكذلك معهد متحف الإبادة الجماعية الأرمنية.
"أعتقد أن الأحداث الثقافية مهمة للغاية من حيث إقامة علاقات ودية مع الدول الأجنبية والحفاظ على هذه العلاقات" هذا ما أخبره وزير الثقافة الأرميني تيكران كالستيان مضيفاً: "الثقافة هي زينة وزهرة الدبلوماسية ومن الضروري عقد مبادرات ثقافية بشكل صحيح مع مختلف البلدان".
ويقام برنامج أيام الثقافة في بيلاروسيا في أرمينيا في إطار التعاون بين وزارتي الثقافة في البلدين: "لقد زرت أرمينيا في عام 2014. لقد أعجبت هذا البلد وتركته بمشاعر إيجابية للغاية، لذلك كنت أتطلع إلى هذه الزيارة"، هذا ما قاله ممثلة الوفد البيلاروسي والمذيعة التلفزيون البيلاروسي مارينا جريتزوك وتحدثت عن العلاقات الثقافية بين أرمينيا وبيلاروسيا فقالت إن هذه المبادرات تعزز هذه العلاقات.
تنطلق أيام الثقافة في بيلاروسيا في أرمينيا يوم 17 مايو في مركز هوفهان شرامبيان للإبداع الشعبي وسيتم عرض أعمال نابليون أوردا الجرافيكية ومجموعة من الحرف والإبداعات الشعبية لمتحف التاريخ الوطني في بيلاروسيا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3381 ثانية