الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      نيجيرفان بارزاني يؤكد ضرورة وجود آلية للتعاون والتنسيق بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية      وفاة جديدة بفيروس كورونا ترفع إجمالي الوفيات إلى ثمانٍ في كوردستان      العراق.. مساعٍ لتشكيل تكتل نيابي عابر للأحزاب وداعم للكاظمي      البنتاغون ينقل وحدات من القوات المسلحة إلى منطقة العاصمة واشنطن      مكالمات الفيديو تدخل عالم كرة القدم      الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة إلى أرض مصر      صحة كوردستان تعتزم إعلان إجراءات جديدة لمكافحة كورونا وتكشف مظاهر خطورة المرحلة الحالية      رسالة قداسة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم الإرسالي العالمي ٢٠٢٠      بحزن وإحباط.. ميسي يتحدث عن "كرة قدم جديدة" بعد كورونا      حكومة إقليم كوردستان تعلن تفاصيل الحظر الشامل للتجوال
| مشاهدات : 1122 | مشاركات: 0 | 2019-05-18 10:19:40 |

وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية

 

عشتارتيفي كوم- أرمنبريس/

 

في إطار إقامة "أيام الثقافة البيلاروسية في أرمينيا" في الفترة من 16 إلى 19 مايو وصل عدد من الشخصيات الفنية في بيلاروسيا إلى يريفان.
وزار الوفد البيلاروسي في 17 أيار / مايو نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري وكرّم ذكرى شهداء الإبادة الجماعية الأرمنية وكذلك معهد متحف الإبادة الجماعية الأرمنية.
"أعتقد أن الأحداث الثقافية مهمة للغاية من حيث إقامة علاقات ودية مع الدول الأجنبية والحفاظ على هذه العلاقات" هذا ما أخبره وزير الثقافة الأرميني تيكران كالستيان مضيفاً: "الثقافة هي زينة وزهرة الدبلوماسية ومن الضروري عقد مبادرات ثقافية بشكل صحيح مع مختلف البلدان".
ويقام برنامج أيام الثقافة في بيلاروسيا في أرمينيا في إطار التعاون بين وزارتي الثقافة في البلدين: "لقد زرت أرمينيا في عام 2014. لقد أعجبت هذا البلد وتركته بمشاعر إيجابية للغاية، لذلك كنت أتطلع إلى هذه الزيارة"، هذا ما قاله ممثلة الوفد البيلاروسي والمذيعة التلفزيون البيلاروسي مارينا جريتزوك وتحدثت عن العلاقات الثقافية بين أرمينيا وبيلاروسيا فقالت إن هذه المبادرات تعزز هذه العلاقات.
تنطلق أيام الثقافة في بيلاروسيا في أرمينيا يوم 17 مايو في مركز هوفهان شرامبيان للإبداع الشعبي وسيتم عرض أعمال نابليون أوردا الجرافيكية ومجموعة من الحرف والإبداعات الشعبية لمتحف التاريخ الوطني في بيلاروسيا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.7267 ثانية