نيجيرفان البارزاني يطالب المحكمة الجنائية العراقية العليا بحسم قضية "قرية صوريا"      مسرور البارزاني في ذكرى "مجزرة صوريا": يجب ترسيخ قيم التعايش القومي والديني بإقليم كوردستان      بالصور.. صلاة الرمش في كنيسة دير القديس مار متى      اجتماع المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مقره بعنكاوا / اربيل      البطريرك ساكو يتراس جلسة اليوم الثاني لمؤتمر السلام الدولي في مدريد      وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"      بعد الانفجار النووي «الغامض».. حريق في مختبر روسي يضم فيروسات لأمراض قاتلة      علامة قوية على قرب أزمة اقتصادية عالمية جديدة      كوب الشاي.. ماذا يفعل بدماغ الإنسان؟      مسؤول أمريكي لـCNN: الولايات المتحدة ترجح انطلاق "هجوم أرامكو" من داخل إيران      أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام
| مشاهدات : 255 | مشاركات: 0 | 2019-05-17 10:35:25 |

قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد

 

عشتارتيفي كوم- عرب48/

 

يسعى فريق ريال مدريد الإسباني إلى ضخّ دماء جديدة ضمن صفوفه، لاستعادة أمل العودة لأمجاده الأوروبية والإسبانية، بعد موسم مخيّب للآمال، جرّ به الملكي أسوء أرقامه تاريخيًا في جميع المسابقات.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الريال يخطط لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة هداف فريق إينتراخت فرانكفورت ومنتخب صربيا، لوكا يوفيتش، الأسبوع المقبل، بعد مباراة الفريق في الدوري الألماني ضد بايرن ميونخ يوم السبت المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن الريال سيدفع ما يقرب من 60 مليون يورو، للتعاقد مع المهاجم الذي سجل 27 هدفًا في 47 مباراة هذا الموسم، ليحل أزمة عاشها الفريق لبعض الوقت، وتوفير منافسة حقيقية للفرنسي كريم بنزيمة.

ولم تأتِ عودة ماريانو من ليون بما هو متوقع، حيث وجد المهاجم طريق الشباك في أربع مناسبات فقط هذا الموسم، اثنتان منها في الهزيمة أمام فياريال قبل أسبوعين، في الوقت الذي حاول فيه ألفارو موراتا وبورخا مايورال وخافيير هيرنانديز أداء هذا الدور في المواسم الأخيرة، لكن لم يرتقِ أحد منهم إلى مستوى التوقعات في البيرنابيو.

وسيواجه فرانكفورت بطل الدوري الألماني في اليوم الأخير من الموسم، لكن "النسور" لديهم طموحاتهم الخاصة بالحفاظ على المركز السادس، الذي يوجدون فيه بفارق نقطة واحدة عن باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنغلادباخ.

وبعدها سوف ينهي ريال مدريد صفقة المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا، ويأمل أن يتمكن من كشف النقاب عنه كلاعب في صفوف مدريد، بمجرد انتهاء موسم الدوري الإسباني، الذي بقي عليه جولة واحدة فقط.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2079 ثانية