البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 1316 | مشاركات: 0 | 2019-05-17 10:33:03 |

العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة

 

عشتارتيفي كوم- الفرات نيوز/

 

تشير التوقعات الجوية الى أمطار قد تكون الأخيرة في العراق بعد دخوله في موسم الصيف.

وقال المتنبئ الجوي، صادق عطية، في منشور على صفحته في الفيسبوك "أجواء حارة في معظم المدن، وحارة ومرهقة في مدن الجنوب بسبب سكون الرياح حالاً".
وأضاف "من المتوقع ان تستمر الاجواء على هذا الحال طوال الاسبوع المقبل وتتحول الرياح فــي أغلب الاحيان الـــى جنوبية شرقية رطبه مع بداية الاسبوع بسبب سيــطرة منخفض حراري علينا ولكن درجات الحرارة لن ترتفع اكـثر في كافة المدن ولكن نحذر من ان الاجواء ستكون مرهقـه اكثر في الجنوب، لذلك تجنب التعرض المباشـــر للاشعاع الشمسي".
ولفت عطية الى "تتكاثر السحب تدريجيا خلال ساعات بعد ظهر الجمعة، وتتكاثر يوم السبت في اغلب المدن".
وتوقع "موجة من الأمطار الرعدية ان تؤثر في أجواء مدينة الانبار وغرب مدينتي النجف وكربلاء يومي الجمعة والسبت وتمتد الاحد لتشمل مناطق أخرى".
وتابع ان "الحالة الممطرة كما تتوقعها نماذج الطقـــــس العددية، تبدو ضعيفة ذات طابــــــع متقلب وربما تكون هناك تطرفات غير متوقعه فيها، والامطار لن تشمل الكثير من المدن، ومثل هذه الحالات تعتبر من خواتيم موســــــم الامطار الذي سيستمر لنهاية الشهر الحالـي وستكــــون هناك حالات جوية ضعيفة مشابهه للتي ستوثر علينا الايام القليلة المقبلة".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3022 ثانية