وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      افتتاح اعمال المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      تحت شعار (الارتقاء بواقع مناهجنا السريانية والتربية المسيحية تعميق لهويتنا وحضارتنا) افتتاح الدورة التطويرية رقم 14 لمادتي السريانية والتربية الدينية المسيحية      الاتحاد السرياني أحيا عيد الصليب واستذكر الرئيس الشهيد بشير الجميّل      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام      أرسنال يسقط في كمين واتفورد      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: وحدها محبة الله تبدّل حياتنا      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم
| مشاهدات : 1031 | مشاركات: 0 | 2019-05-17 10:33:03 |

العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة

 

عشتارتيفي كوم- الفرات نيوز/

 

تشير التوقعات الجوية الى أمطار قد تكون الأخيرة في العراق بعد دخوله في موسم الصيف.

وقال المتنبئ الجوي، صادق عطية، في منشور على صفحته في الفيسبوك "أجواء حارة في معظم المدن، وحارة ومرهقة في مدن الجنوب بسبب سكون الرياح حالاً".
وأضاف "من المتوقع ان تستمر الاجواء على هذا الحال طوال الاسبوع المقبل وتتحول الرياح فــي أغلب الاحيان الـــى جنوبية شرقية رطبه مع بداية الاسبوع بسبب سيــطرة منخفض حراري علينا ولكن درجات الحرارة لن ترتفع اكـثر في كافة المدن ولكن نحذر من ان الاجواء ستكون مرهقـه اكثر في الجنوب، لذلك تجنب التعرض المباشـــر للاشعاع الشمسي".
ولفت عطية الى "تتكاثر السحب تدريجيا خلال ساعات بعد ظهر الجمعة، وتتكاثر يوم السبت في اغلب المدن".
وتوقع "موجة من الأمطار الرعدية ان تؤثر في أجواء مدينة الانبار وغرب مدينتي النجف وكربلاء يومي الجمعة والسبت وتمتد الاحد لتشمل مناطق أخرى".
وتابع ان "الحالة الممطرة كما تتوقعها نماذج الطقـــــس العددية، تبدو ضعيفة ذات طابــــــع متقلب وربما تكون هناك تطرفات غير متوقعه فيها، والامطار لن تشمل الكثير من المدن، ومثل هذه الحالات تعتبر من خواتيم موســــــم الامطار الذي سيستمر لنهاية الشهر الحالـي وستكــــون هناك حالات جوية ضعيفة مشابهه للتي ستوثر علينا الايام القليلة المقبلة".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2547 ثانية