غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة الشوبقونو (المسامحة) في بداية الصوم الكبير في كنيسة مريم العذراء، الوكالة البطريركية السريانية – روما      نيافة الأسـقف الجليل، مار عبد يشـوع أوراهام، يلتقي كاهن وأعضاء كافة لجان رعية الكرسـي      أحتفالية جمعية الرحمة السنوية بمناسبة عيد الام      المسيحيون العراقيون بين خطر عودة داعش والإنقراض التام      خطاب البابا إلى البطاركة والأساقفة المشاركين في لقاء: "المتوسط حدود سلام" في باري      اختتام لقاء الاساقفة في باري بحضور البابا فرنسيس والاحتفال بالقداس      بعد معركة دامت سنوات عديدة محكمة بفلوريدا تقرر: الصليب سيبقى      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تصل إلى القرى المهمّشة والتي لم تصلها المنظّمات الدولية      تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      رئاسة الوزراء بإقليم كوردستان تقرر تعطيل الدوام الدراسي      بينها كورونا.. مجلس وزراء كوردستان يجتمع لمناقشة جملة ملفات      كورونا ينشر الرعب في النجف.. تعطيل مدارس وإغلاق مطار واحتجاجات على الحجر قرب مناطق سكنية      أخيرا.. البرلمان الصيني يتبنى "القرار المنتظر" بشأن كورونا      كوردستان تغلق المعابر الحدودية مع ايران      انفراجة نسبية بأزمة تشكيل حكومة علاوي رغم غياب الاتفاق على موعد الجلسة البرلمانية      الكويت والبحرين يعلنان أول إصابات بفيروس كورونا      بعد 76 عاما.. حل لغز 3 مقاتلات أميركية أسقطها اليابانيون      ملعب مركز شباب سيد حمد يختتم بطولة الصداقة والسلام بتلاحم مجمتعي رائع      رسالة الصوم الكبير 2020 لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان
| مشاهدات : 968 | مشاركات: 0 | 2019-05-16 12:54:37 |

بعد ليلة دامية في النجف.. اتساع رقعة الاحتجاجات في المدن العراقية

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

امتدت الاحتجاجات الشعبية المناهضة لتفشي الفساد في العراق إلى عدة مدن عقب ليلة دامية بمدينة النجف أسفرت عن سقوط 21 شخصاً بين قتيل وجريح.

وتظاهر العشرات في قضاء المسيب بمحافظة بابل (جنوب بغداد) احتجاجاً على سطوة الجماعات المسلحة التي تمتلك مكاتب اقتصادية وتمارس عمليات الابتزاز ضد السكان.

وفي مدينة الناصرية ( مركز محافظة ذي قار) حاصر أنصار التيار الصدري، أحد المجمعات التجارية التابعة لمتهمين بالفساد.

وأمتدت تلك الاحتجاجات إلى محافظة واسط بعد أن طوق أنصار الصدر منزل نائب محافظ واسط عادل الزركاني.

أعلنت خلية الاعلام الأمني مصرع وإصابة 21 متظاهراً وحرق مجمع تجاري في محافظة النجف جنوب بغداد.

وقالت الخلية في بيان حصلت شبكة رووداو الإعلامية على نسخة منه، إن "أربعة مواطنين قتلوا وأصيب 17 آخرون في مظاهرة قرب أحد المجمعات التجارية في مركز مدينة النجف"، مضيفاً أن "المجمع التجاري احترق بالكامل".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3216 ثانية