رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      نساء مكوّنات بعشيقة يقدّمن تحفاً قنّية في بازار ألوان لمناهضة العنف ضد المرأة      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا      "ناسا" تستعين بفيل البحر لفهم التغيرات المناخية      بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني
| مشاهدات : 1050 | مشاركات: 0 | 2019-05-15 10:02:37 |

البابا فرنسيس يبرق معزّيًا بوفاة الكاردينال مار نصر الله بطرس صفير

البابا فرنسيس يبرق معزّيًا بوفاة الكاردينال مار نصر الله بطرس صفير (ANSA)

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الفاتيكان/

 

أبرق قداسة البابا فرنسيس ظهر يوم الثلاثاء إلى البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي معزيًا بوفاة البطريرك الفخري الكاردينال مار نصر الله بطرس صفير عن عمر تسعة وتسعين سنة. كتب البابا فرنسيس أتقدّم بأحرّ التعازي منكم ومن عائلته ومن جميع مؤمني الكنيسة الانطاكية المارونية التي رعاها لسنوات عديدة باللطف والحزم.

تابع البابا فرنسيس رجل حرٌّ وشجاع، قام الكاردينال صفير برسالته في إطار طُبع بالاضطرابات، وكان صانعًا حازمًا للقاء والسلام والمصالحة. مدافع غيور عن سيادة واستقلال بلده سيبقى شخصية عظيمة في تاريخ لبنان. أسأل أب كلِّ رحمة أن يقبل في منازل السلام والنور هذا الراعي الحكيم والملتزم الذي عرف كيف يُظهر محبة الله للشعب الذي أوكِل إليه. وختم البابا فرنسيس برقيّته بالقول كعربون تعزية أمنح البركة الرسوليّة لغبطتكم، ولعائلة الكاردينال الراحل وأقربائه وجميع الأشخاص الذين رافقوه خلال هذه السنوات الأخيرة والذين سيشاركون في مراسم الجنازة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4737 ثانية