رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      نساء مكوّنات بعشيقة يقدّمن تحفاً قنّية في بازار ألوان لمناهضة العنف ضد المرأة      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا      "ناسا" تستعين بفيل البحر لفهم التغيرات المناخية      بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني
| مشاهدات : 954 | مشاركات: 0 | 2019-05-14 12:19:25 |

كوردستان تطيح بعصابة مخدرات وتضبط بحوزتها 45 كغم من الهيروين

لا توجد إحصاءات رسمية عن عدد المعتقلين بتهمة المخدرات في السجون العراقية (تصوير/ كوردستان 24)

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

نجحت قوات الأمن في اقليم كوردستان في احباط عملية لعصابة ارادت أن تحول اراضي الاقليم الى ممر لتهريب المخدرات من ايران.

واُعتقلت العصابة، المؤلفة من ثلاثة تجار مخدرات، في بلدة عقرة بمحافظة دهوك، وضُبط بحوزتها أكثر من 45 كيلوغراماً من الهيروين.

وقالت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في بيان صدر الاثنين إن افراد العصابة الثلاثة "أرادوا استخدام إقليم كوردستان كبوابة لنقل المخدرات من إيران".

الى ذلك اعتقلت السلطات سائقاً إيرانياً عند معبر باشماخ الحدودي بين الاقليم وإيران، بينما كان يخبئ كمية من المخدرات داخل مقصورة سرية في شاحنته.

وذكرت السلطات المحلية في السليمانية أن السائق كان يحاول تهريب 888 غراماً من المخدرات إلى إقليم كوردستان.

وكثيرا ما تعلن القوات الامنية الكوردية عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات لاسيما عند الحدود مع ايران تماما مثلما هو الحال بالنسبة للسلطات الامنية العراقية لاسيما عند المنافذ الجنوبية للبلاد.

وأعلنت السلطات العراقية اليوم الاربعاء عن اعتقال مسافر ايراني بحوزته كمية من مادة الهيروين ويقدر وزنها باكثر من 20 غراماً.

واُعتقل الايراني في منفذ الشلامجة الحدودي بين العراق وايران.

ولا توجد إحصاءات رسمية عن عدد المعتقلين بتهمة المخدرات في السجون العراقية، كما لا توجد أي إحصائية حول العدد الإجمالي للمتعاطين.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9197 ثانية