اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش      تعرض الأسقف مار ماري عمانوئيل للطعن داخل كنيسة في استراليا      كنيسة ماريوسف تحتفل برسامة شمامسة وشماسات من أبناء خورنتها / الشيخان      المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل مجموعة من الشباب القادم من ‏أمريكا الشماليّة وأوروبا وأستراليا لزيارة بلدهم الأم      صور.. القداس الإلهي بمناسبة تذكار القديس ربان بويه كنيسة الشهداء شقلاوة      سفير الاتحاد الأوروبي: زيارة نيجيرفان بارزاني الأخيرة الى بغداد مهمة      نتائج بطولة (رواد برطلي الثانية) بكرة القدم الخماسية – يوم الاثنين      5 سنوات على حريق كاتدرائية نوتردام، و90% نسبة إنجاز عملية الترميم      "الإصلاحات الذاتية للأجهزة".. أبل تزف بشرى سارة لمستخدمي "آيفون"      اكتشفوا مسار الشعلة الأولمبية لألعاب باريس 2024 عبر ربوع المناطق الفرنسية      السوداني وأوستن يؤكدان مواصلة جهود تأمين العراق وإقليم كوردستان من التهديدات الجوية      البنك الدولي يؤشر لاتساع فجوة الدخل بين الدول الفقيرة والغنية      ما الذي تفعله "مكملات البروتين" بجسمك؟      نيجيرفان بارزاني: ندعم زيارة السوداني لأميركا دعماً كاملاً      3 ألقاب على المحك.. غوارديولا يكشف فرص مانشستر سيتي
| مشاهدات : 1511 | مشاركات: 0 | 2019-05-07 11:21:09 |

ليفربول يبحث عن معجزة كروية ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره الاسباني برشلونة في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا لكرة القدم مساء اليوم على ملعب أنفيلد.

ويسعى نادي ليفربول لتحقيق ريمونتادا تاريخية وذلك بتحقيق الفوز على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة من أجل الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، بعد خسارته أمام الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأسبوع الماضي بملعب "كامب نو".

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود نابي كيتا وفيرمينو بسبب الإصابة بجانب محمد صلاح الذي قرر طبيب النادي الإنجليزي استبعاده من المشاركة أمام برشلونة.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في الرأس خلال مشاركته في مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد التي أقيمت السبت الماضي بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، والتي إنتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 2.

وغادر محمد صلاح مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مصاباً بعد اصطدامه بحارس نيوكاسل يونايتد دوبرافكا، ليشارك بدلًا منه ديفوك أوريجي.

في المقابل يفتقد برشلونة في مباراة اليوم لجهود الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي أصيب في عضلة الفخذ الخلفية خلال مواجهة الفريق أمام سيلتا فيغو السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الاسباني "الليغا"، وهي المباراة التي إنتهت بخسارة برشلونة بهدفين دون مقابل.

وحرص أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة على إراحة العديد من العناصر الاساسية في مباراة سيلتا فيغو إستعداداً لمواجهة ليفربول وعلى رأسهم ليونيل ميسي الذي سجل "هدفين" في مباراة الذهاب".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6206 ثانية