عيد استقلال جمهورية ارمينيا الاولى      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي      برشلونة.. أول من يكسر حاجز المليار يورو في الإيرادات      البابا فرنسيس: الكهنوت هو خدمة وليس وظيفة      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى
| مشاهدات : 587 | مشاركات: 0 | 2019-04-15 10:59:53 |

9 نجوم في أوروبا "أكبر من أنديتهم"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

كثير من نجوم كرة القدم يمثلون أندية لا تعكس مستواهم الحقيقي، يتألقون فيها ولكن مواهبهم تتيح لهم اللعب مع عمالقة أندية العالم.

ولعل من أبرز الأمثلة على هذه الظاهرة في التاريخ الحديث النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي، الذي كان يعد من أفضل اللاعبين في العالم، ولكنه لم يترك فريقه المفضل روما، الذي عانى كثيرا على المستوى الأوروبي ولم يحقق سوى لقب دوري واحد.

وهنا قائمة لنجوم في أوروبا، هم "أكبر" من أنديتهم:

إيدين هازارد

يصنف الكثيرون النجم البلجيكي إيدين هازارد ضمن أفضل اللاعبين في العالم، ولكنه دائما ما يصطدم بسقف طموحات منخفض، فلا يجد نفسه في الأدوار الحاسمة من دوري أبطال أوروبا، مثل أقرانه من كبار النجوم، والسبب فريقه تشلسي. وبالرغم من ظهور تشلسي بشكل مقبول في فترات متقطعة من الموسم، إلا أن حضوره الأوروبي لم يكن قويا في السنوات الأخيرة.

ماورو إيكاردي

يعد الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي من اللاعبين "المنحوسين" في عالم كرة القدم، فبالرغم من أنه يعد من أفضل المهاجمين بالعالم، إلا أنه لم يخض تجربة قوية بدوري أبطال أوروبا بسبب تواضع ناديه إنتر ميلانو، ولم يحظ بثقة المنتخب الأرجنتيني بسبب المشاكل الشخصية.

سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش

كان النجم الصربي ميلينكوفيتش سافيتش مطلبا أساسيا لكبرى أندية أوروبا الصيف الماضي، ولكن إدارة لاتسيو الإيطالي أقنعته بالبقاء موسما إضافيا. النجم الصربي تراجع مستواه كثيرا هذا الموسم، وانخفضت قيمته السوقية، والسبب قد يكون الإحباط بعد البقاء في العاصمة الإيطالية.

نبيل فقير

لم يبخل النجم الفرنسي نبيل فقير عن تقديم المستويات المذهلة مع فريقه ليون، بالرغم من فشل انتقاله لليفربول الصيف الماضي. بطل كأس العالم قد يرحل عن فريقه الفرنسي بنسبة كبيرة الصيف المقبل.

تيمو فيرنر

يعد تيمو فيرنر هداف ألمانيا الأول في الوقت الحالي، ومع تألقه اللافت في البوندسليغا، استطاع فريقه ريد بول لايبزيغ الحفاظ على خدماته لموسم إضافي، ولكن توقيعه مع العملاق الألماني بايرن ميونخ قريب جدا، وفقا للمصادر.

هاري مغواير

المدافع الدولي الإنجليزي لم يغادر فريقه ليستر سيتي، بالرغم من الأداء الكبير في مونديال روسيا الماضي. ماغواير أصبح أيقونة في النادي، ولكن رحيله قد يكون قريب جدا.

ولفريد زاها

مهاجم كوت ديفوار أثبت نفسه من بين مصاف الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن مهارته لا تظهر دائما، وذلك لأنه يمثل فريق دفاعي بحت، وهو كريستال بالاس.

لوكا دين

تألق المدافع الفرنسي لوكا دين مع صفوف أيفرتون هذا الموسم، حتى أصبح من أفضل اللاعبين بمركز الظهير الأيسر في الدوري. وسبق لدين اللعب مع برشلونة وروما في السابق، ومن المؤكد أن طموحه هو العودة للعب مع فريق يشارك بدوري أبطال أوروبا.

رودريغو

علامة استفهام كبيرة تدور حول بقاء المهاجم الإسباني رودريغو في صفوف فالنسيا حتى الآن، فهو من أفضل هدافي الليغا، وأكثرهم ثباتا في المستوى. الصيف المقبل قد يكون الوقت الملائم لمغادرة رودريغو، الذي أصبح مؤخرا المهاجم الرئيسي للمنتخب الإسباني.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8309 ثانية