متحف التراث السرياني يحتفي بمؤسسه في ذكراه السنوية / عنكاوا      مجلس النواب بولاية كولورادو الأمريكية يتبنّى قانون تضمين الإبادة الأرمنية كمادة في المدارس الثانوية      سوريا: مسيحيو الشيخ مقصود بحلب.. تعايش رغم تهديدات سنوات الحرب      منظمة شلومو للتوثيق تشارك في اجتماع الطاولة المستديرة مع فريق التحقيق للامم المتحدة (يونيتاد)      المسيحيون السريان "خائفون" على مستقبلهم في تركيا      من السيء إلى الأسوء.. هكذا بات وضع المسيحيين السوريين، لكن المساعدة آتية      بيان مشترك صادر عن أساقفة كنيسة المشرق الآشورية، في الولايات المتحدة الأمريكية حول أوضاع العنف الراهنة      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تدعم القطّاع الزراعي والفلاحين في بلدة كرمليس      اتحاد الشباب السرياني: كلنا لبعض      بالصور والفيديو .. حرق المحاصيل الزراعية في بلدة كرمليس      كنيسة ترفع إصبعها! ما هي قصتها؟      القدو: توصل بغداد وأربيل لاتفاق حول الإيرادات قد يرفع حصة إقليم كوردستان من الموازنة      هيئة ألمانية: التمييز العنصري صار جزءًا من الحياة اليومية في ألمانيا      "مأساة المسن" يهز أميركا.. واستقالة ضباط بعد "العقوبة"      تنكروا بزي مفتشي صحة.. ونفذوا أسهل "سرقات كورونا"      بعد أيام.. ميسي يبدأ مفاوضات "العقد الأخير"      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المنتمين إلى المؤسسة الحبرية سكولاس أوكورينتيس      بـ77 إصابة جديدة.. عدد إصابات كورونا في إقليم كوردستان يتخطى ألف حالة      فيديو "النهر الأحمر".. كارثة شمالي روسيا وبوتن يعلن الطوارئ      أميركا تسجل ألف وفاة جديدة.. وذعر من "كورونا الاحتجاجات"
| مشاهدات : 840 | مشاركات: 0 | 2019-04-10 10:34:00 |

مدرب اليونايتد يحذر لاعبيه من "حيل برشلونة القذرة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

طالب مدرب مانشستر يونايتد النرويجي أولي غونار سولسكاير لاعبيه بأن يكونوا حذرين من حيل فريق برشلونة "القذرة"، عندما يلتقي الفريقان اليوم الأربعاء في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد".

وقال سولسكاير إنه يتعين على لاعبي مان يونايتد الحفاظ على تركيزهم وألا ينجروا إلى ارتكاب أخطاء سخيفة ، وإلا فإن نجم برشلونة ليونيل ميسي سيجعلهم يدفعون الثمن.

وأضاف: "تعلمنا من مباراتنا مع باريس سان جرمان  هنا في أولدترفورد، كيف تم جرنا لارتكاب الأخطاء، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا، مباراة الإياب في باريس أعطت اللاعبين والمشجعين إيمانا بأنه يمكن تكرار الأمر أمام برشلونة".

وفي إشارة إلى ثنائي برشلونة لويس سواريز وسيرغيو بوسكيتس، الذين يستطعيون الحصول على أخطاء بطرق ذكية، قال سولسكاير: " ينبغي علينا التحلي بالصبر، فبعض اللاعبين يملكون حيلا خاصة بهم".

وأثنى سولسكاير على ميسي قائلاً: " هو واحد من أفضل اللاعبين المهاريين في تاريخ كرة القدم، أنه لاعب رائع، من الصعب إيقافه، لكنه ليس  أمرا مستحيلا".

وأكد خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن "الجميع في قمة تركيزه للقاء، ونستطيع خلق جو خاص، سنحتاج دعم مشجعينا في مباراة مثل هذه"، بحسب صحيفة "ميرور".

من جانب آخر، يأمل برشلونة في كسر عقدة ملعب "أولد ترافورد" حيث سبق للبلواغرنا أن لعبوا أربع مواجهات هناك في معقل مانشستر يونايتد، دون يُحققوا أي انتصار.

كما يرغب فريق برشلونة  أيضا في كسر عقدته في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، إذ لم يحقق العملاق الكتالوني أي انتصار في آخر ثلاث نسخ خارج أرضه.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1972 ثانية