بيان من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية بخصوص الاوضاع الاخيرة في العراق      البطريرك ساكو يستقبل السفير الفاتيكاني بمناسبة إنتهاء خدمته      جولة وفد الدراسة السريانية في محافظة البصرة      ‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي في سانتا كروز باريياس - غواتيمالا      وفود حكومية وحزبية ومجتمعية وشخصيات تهنيء مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا      منظمة شلومو للتوثيق تعقد مؤتمرها الثالث وتنتخب هيئة ادارية جديدة      لمناسبة نشر الاعمال الموسوعية عن “المسألة الكلدانية والآشورية”:ممثل الكاردينال ساكو: وحدة الكنائس الشقيقة بين الأمنية والمبادرة      كنائس الشرق الأوسط: شهادة الأب بيدويان علامة قيامة ورجاء في مواجهة الإجرام      البابا فرنسيس يتضامن مع الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية في سورية      غبطة البطريرك يونان يشارك في أعمال الدورة السنوية العادية الثالثة والخمسين لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان      اضراب للمدارس والمحلات التجارية في بغداد والمحافظات وسط تزايد الضغوط على الحكومة العراقية      اكتشاف "سر خارق" وراء العمر الطويل للمعمرين      هاتريك كين يقود إنجلترا إلى كأس أوروبا 2020      البابا فرنسيس: نحن مدعوون للسير مع الجميع من أجل بناء ثقافة لقاء متناغمة وحقيقية      اسود الرافدين يتغلبون على ايران بهدفين لهدف      إقليم كوردستان يحذر من تدهور أوضاع العراق ويعرض "كل أنواع التعاون"      في اليوم العالمي لمرضى السكري.. أكثر من 400 مليون شخص مصاب      مظاهرات العراق تستعيد زخمها والصدر يدعو لإضراب عام      الولايات المتحدة: بدء الجلسات العلنية في الكونغرس لإجراءات عزل ترامب      الندوة الكتابية الثالثة للجنة الكتابية التابعة لأبرشية بغداد الكلدانية
| مشاهدات : 650 | مشاركات: 0 | 2019-04-10 10:34:00 |

مدرب اليونايتد يحذر لاعبيه من "حيل برشلونة القذرة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

طالب مدرب مانشستر يونايتد النرويجي أولي غونار سولسكاير لاعبيه بأن يكونوا حذرين من حيل فريق برشلونة "القذرة"، عندما يلتقي الفريقان اليوم الأربعاء في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد".

وقال سولسكاير إنه يتعين على لاعبي مان يونايتد الحفاظ على تركيزهم وألا ينجروا إلى ارتكاب أخطاء سخيفة ، وإلا فإن نجم برشلونة ليونيل ميسي سيجعلهم يدفعون الثمن.

وأضاف: "تعلمنا من مباراتنا مع باريس سان جرمان  هنا في أولدترفورد، كيف تم جرنا لارتكاب الأخطاء، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا، مباراة الإياب في باريس أعطت اللاعبين والمشجعين إيمانا بأنه يمكن تكرار الأمر أمام برشلونة".

وفي إشارة إلى ثنائي برشلونة لويس سواريز وسيرغيو بوسكيتس، الذين يستطعيون الحصول على أخطاء بطرق ذكية، قال سولسكاير: " ينبغي علينا التحلي بالصبر، فبعض اللاعبين يملكون حيلا خاصة بهم".

وأثنى سولسكاير على ميسي قائلاً: " هو واحد من أفضل اللاعبين المهاريين في تاريخ كرة القدم، أنه لاعب رائع، من الصعب إيقافه، لكنه ليس  أمرا مستحيلا".

وأكد خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن "الجميع في قمة تركيزه للقاء، ونستطيع خلق جو خاص، سنحتاج دعم مشجعينا في مباراة مثل هذه"، بحسب صحيفة "ميرور".

من جانب آخر، يأمل برشلونة في كسر عقدة ملعب "أولد ترافورد" حيث سبق للبلواغرنا أن لعبوا أربع مواجهات هناك في معقل مانشستر يونايتد، دون يُحققوا أي انتصار.

كما يرغب فريق برشلونة  أيضا في كسر عقدته في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، إذ لم يحقق العملاق الكتالوني أي انتصار في آخر ثلاث نسخ خارج أرضه.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1161 ثانية