بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 912 | مشاركات: 0 | 2019-03-05 10:52:06 |

ترامب يتحدى المحرضين على طرد قواته من العراق.. 3 مليارات دولار لتطوير قاعدة عين الأسد

 

عشتارتيفي كوم- كتابات/

 

جاء الرد سريعا أكثر مما تخيل الرئيس العراقي برهم صالح الذي قال لا تلتفتوا للشائعات وإنه لا وجود لقواعد أمريكية في العراق..

إذ خرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء الإثنين 4 آذار / مارس 2019، ليتحدى الجميع ويؤكد أنه لا نية لمغادرة قوات بلاده العراق في الوقت الحالي.

أكثر من ذلك، شدد ترامب في تصريحات صحفية له، على أن واشنطن ستنفق 3 مليارات دولار لتطوير قاعدة عين الأسد بمحافظة الأنبار العراقية فقط؛ للقضاء على الإرهاب نهائيا.

وفي وقت سابق قال ترامب إن الرؤوساء الذين سبقوه في البيت الأبيض أنفقوا مئات المليارات من الدولارات في العراق دون تحقيق أي تقدم يسمح لهم بضمان سماء وأرض هذا البلد مستقرا، مستعينا باضطرار قائد طائرة رحلته إلى العراق قبل نهاية الماضي إلى إطفاء الأضواء كي لا تستهدف من قبل الإرهابيين، وهو ما اعتبره ترامب فشلا كبيرا للتواجد الأمريكي في العراق.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9531 ثانية