كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      المركز الأكاديمي عنكاوا يستضيف البروفيسور الدكتور سليم بطرس      اقامة لقاء تربوي لوحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      اليوم الثالث من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القسيس هاروتيون سليميان      البابا يستقبل وفداً من كهنة ورهبان الكنائس الأرثوذكسية الشرقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في رعية قلب مريم الطاهر اللاتينية، مدينة باري – إيطاليا      صور لقداس في كنيسة القديس كرابيت للأرمن الارثوذكس في بغداد كمپ ساره      جمعية الثقافة المندائية في اربيل تقيم ندوة طبية نسائية      بالصور .. زيارة نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني الى مدارس الاحد التابعة لكنيسة برطلي - الجمعة 21 /2 /2020      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"      مورينيو يعلن هدف توتنهام.. "سيكون أمرا لا يصدق"      مساع لانتشال "صوت تيتانيك".. والوقت ينفذ      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للمجلس البابوي للنصوص التشريعية      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما
| مشاهدات : 1050 | مشاركات: 0 | 2019-02-23 09:55:41 |

اثر لقائه وزير الدفاع الوطني حبيب افرام: أبو صعب حاكى الضمير المشرقي: "لن ننسى المطرانين المغيبين"

 

عشتار تيفي كوم/

زار رئيس الرابطة السريانية أمين عام اللقاء المشرقي حبيب افرام وزير الدفاع الوطني الياس بو صعب في مقره وجرى عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

وإِثر اللقاء قال افرام: استمعت من وزير الدفاع عن آخر اتصالاته حول مصير المطرانين المخطوفين يوحنا ابراهيم وبولس اليازجي خصوصاً على هامش مؤتمر "ميونيخ للأمن" حيث أثار معاليه مع عدد من وزراء الخارجية والدفاع ملفاً في صميم اهتمامات مسيحيي الشرق بأكملهم لما يعنيه لهم تغييب أميرين من الكنيستين الارثوذكسيتين، دون أن نعرف مصيرهما.

إنني اذ أثني على اهتمام معاليه، أشدد على أن قضية المطرانين هي قضية وطنية لبنانية . وقد كان اللواء عباس ابراهيم مدير الأمن العام قد حمل لواء هذه القضية من اليوم الأول . بكل ما يرمزان اليه، بكل انتمائهما، وأؤكد أننا لن نسكت. حقنا أن نعرف أين هما.

من خطفهما ولماذا؟ وكيف نستعيدهما؟ وحقنا أن نعرف حتى بأسوأ الاحتمالات، أيضا، ماذا جرى؟

أننّا، يداً بيد، مع معاليه، في هذا الملف ونحن دأبنا مع رفاقنا وحلفائنا في اللقاء الارثوذكسي على اقامة مهرجان سنوي تضامني سيكون هذا العام أيضا في 11 نيسان2019 وختم افرام  لا بد لنا من هنا، من وزارة الدفاع ان  نستذكر  دائما شهداء الوطن والواجب من جيشنا الوطني الذي دحر الارهاب ويبقى عنوان سيادتنا.

         

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4694 ثانية