تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      المركز الأكاديمي عنكاوا يستضيف البروفيسور الدكتور سليم بطرس      اقامة لقاء تربوي لوحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      اليوم الثالث من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القسيس هاروتيون سليميان      البابا يستقبل وفداً من كهنة ورهبان الكنائس الأرثوذكسية الشرقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في رعية قلب مريم الطاهر اللاتينية، مدينة باري – إيطاليا      صور لقداس في كنيسة القديس كرابيت للأرمن الارثوذكس في بغداد كمپ ساره      جمعية الثقافة المندائية في اربيل تقيم ندوة طبية نسائية      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"      مورينيو يعلن هدف توتنهام.. "سيكون أمرا لا يصدق"      مساع لانتشال "صوت تيتانيك".. والوقت ينفذ      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للمجلس البابوي للنصوص التشريعية      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما
| مشاهدات : 1166 | مشاركات: 0 | 2019-02-18 09:51:55 |

باختتام مؤتمر ميونيخ: ندوة عن الأمن في الشرق، وقداس البطريرك ساكو للرعية في منطقة ميونيخ

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

ميونيخ – الأب نوئيل فرمان

في اليوم الثالث والأخير من مؤتمر ميونيخ للسلم المصادف الاحد 17 شباط 2019 حضر غبطة أبينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو اختتام اعمال المؤتمر بندوة حول الامن البشري في الشرق الاوسط كما تم مناقشة الوضع في سوريا تحت عنوان النزاع السوري بين التراجيديا والاستراتيجية.  

وبعد الظهر من اليوم عينه، ترأس غبطته القداس الاحتفالي في كنيسة سانت فولفغانغ للرعية الكلدانية المحلية. وشارك في القداس الآباء سامي ريس ونوئيل فرمان و اواقيم خوشابا، كما شارك فيه الاب هوفمان الكاهن المسؤول عن المغتربين في ابرشية ميونخ اللاتينية، وبحضور عدد كبير من الجالية المسيحية العراقية من الكلدان وسواهم المقيمين في ميونيخ وضواحيها. وتحدث غبطته في موعظته، عن واقع المسيحيين في العراق وقيام حالة متزايدة من الامن والاستقرار، والسعي الحثيث على ايجاد فرص العمل، وإعادة أعمار قرى سهل نينوى. وبعد القداس كان لغبطته لقاءات مباشرة مع ابناء الرعية، وأجاب عن استفساراتهم.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3021 ثانية