بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 644 | مشاركات: 0 | 2019-02-15 10:55:50 |

5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

سيشهد فريق برشلونة خلال السنوات القليلة المقبلة تغييرات كبيرة في صفوف لاعبيه الكبار، الذين سيعتزلون أو سيغيرون الوجهة صوب أندية أخرى، الأمر الذي يثير تساؤلات بشأن مستقبل الفريق الكتالوني "من دون نجومه".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن "لا خوف على برشلونة مستقبلا"، مضيفة "تضم تشكيلة الفريق لاعبين شباب قادرين على السير على نهج النجوم، الذين سبقوهم".

وتابعت "ترتكز سياسة إدارة برشلونة على مستقبل النادي بدلا من الحاضر، وبالتالي التركيز على المدارس الرياضية، التي تضم خيرة الشباب".

وستحمل الأجيال القادمة المشعل من رفاق ميسي لإكمال المسيرة التي بدؤوها كما يلي:

جيرارد بيكيه: سيكون الشاب ماتياس دي ليخت، البالغ من العمر 19 عاما، الذي يحمل قميص أياكس أمستردام الهولندي، خير خلف للاعب الإسباني، الذي يتجاوز عمره 32 عاما.

توماس فيرمايلين: من المقرر أن يصل هذه السنة إلى برشلونة، جون كلير توديبو (19 عاما)، لتعويض فيرمايلين (33 عاما)، الذي تميزت مسيرته مع برشلونة بكثرة الإصابات. يتوقع أن يمتد عقد اللاعب مع "البارسا" إلى غاية 2023.

جوردي ألبا: فيرلاند ميندي (23 عاما)، حامل قميص أولمبيك ليون الفرنسي، قد يلتحق ببرشلونة لسد النقص، الذي سيحصل في دفاع برشلونة، مع اقتراب ألبا (29 عاما) من إنهاء مسيرته.

لويس سواريز: يبلغ الأوروغوياني من العمر 31 عاما، وأيامه مع الفريقة باتت معدودة، لذلك يفكر مسؤولو برشلونة في خدمات المهاجم الصربي، لوكا يوفيتش (21 عاما).

سيرجيو روبيرتو: قد يكون السنغالي موسى واغي (20 عاما) خير بديل لروبرتو (27 عاما).

ليونيل ميسي: يجمع الخبراء والمحللون على أن "البرغوث الأرجنتيني" لن يعوض أبدا داخل برشلونة، ولا يوجد لاعب قادر على تحقيق ما حققه النجم الأرجنتيني.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.0231 ثانية