البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي
| مشاهدات : 779 | مشاركات: 0 | 2019-02-04 11:23:28 |

العثور على حطام طائرة سالا لاعب البريميرليغ

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

عثرت شركة تحقيق خاصة في بريطانيا، الأحد، على ركام الطائرة التي تحطمت في حادث مأساوي أودى بحياة لاعب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إيميليانو سالا، وأجرت السلطات البريطانية عملية للتحقق من الاكتشاف.

وبحسب صحيفة "غارديان" البريطانية، فإن طائرة اللاعب الراحل جرى العثور عليها في عرض البحر، قبالة جزر القنال الإنجليزي التي تفصل جنوب إنجلترا عن الشمال الفرنسي.

وتمت الاستعانة بقارب بحث خاص استأجرته عائلة اللاعب الراحل وساهم متبرعون في تمويله، أما الحطام فتم تحديد موقعه، صباح الأحد.

وعقب تحديد موقع الحطام، قام طاقم البحث الخاص بإبلاغ السلطات البريطانية والمحققين الذين استخدموا عربة خاصة للتحكم عن بعد تعمل تحت الماء لأجل فحص الموقع.

ولم يصدر بعد تأكيد رسمي بشأن العثور على حطام الطائرة، لكن الخبير المختص في حطام الطائرات، دافيد ميرنز، وهو الشخص المشرف على التحقيق، قال إن الحطام يعود بالفعل للطائرة المنكوبة.

وأضاف ميرنز أن المحققين أخبروا عائلة اللاعب بالاكتشاف، ومن المرتقب أن تصدر بيانا بشأن الأمر في وقت لاحق من يوم الاثنين.

وقامت هيئة التحقيق في حوادث الطيران البريطانية، قد حركت مركبة لها صوب البحر، ثم قامت بفحص الموقع بغرض التأكد، ولم يُعرف بعد ما إذا كانت ستتخذ قرارا بسحب الحطام إلى خارج المياه.

وفي المنحى نفسه، لم يعرف أيضا ما إذا كان المحققون قد عثروا على أي جثامين في موقع حطام الطائرات، لكن اثنين من أغطية المقاعد في الطائرة طفيا على الساحل الفرنسي خلال الأسبوع الماضي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.8529 ثانية