بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 1170 | مشاركات: 0 | 2018-11-06 00:47:50 |

افتتاح دورة التعليم المسيحي الشتوية في السليمانية وزيارة المطران يوسف توما

 

عشتار تيفي كوم/

    افتتحت في رعية مار يوسف الكلدانية في السليمانية دورة التعليم المسيحي الشتوية لسنة 2018 – 2019 يوم الجمعة المصادف 5/10/2018   بمشاركة اكثر من 140 طالب وطالبة من اعمار الروضة إلى الجامعة وهذا العدد بازدياد و بدعم المطران يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليماينة. وباشراف الأب ايمن عزيز راعي كنيسة مار يوسف وراهبات بنات مريم الكلدانيات ومعلمات التعليم المسيحي والناشطين البالغ عددهم 16، الذين انهوا المشاركة في دورة التهيئة خلال فترة الصيف المنصرم خاصة مع الاب ماجد الدومنيكي والاب ايمن عزيز والاخوات راهبات بنات مريم الكلدانيات، للتدرب على كيفية تدريس التربية المسيحية وايصال كلمة الله لأبناءنا الأعزاء وتقديم ما هو افضل من خلال الدروس النظرية والعملية في التعليم المسيحي.

   من جانب اخر فقد زار المطران يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية مركز التعليم المسيحي في كنيسة مار يوسف في السليمانية بتاريخ 2/11/2018 وشجع الصغار والكبار على التعلم والتتلمذ للمسيح من خلال دروس التعليم المسيحي التي يلقيها كادر التعليم المسيحي مشيدا بجهودهم  وسط تصفيق الطلاب وفرحتهم بقدوم سيادة المطران وحضوره مع ابناءه في هذه المدينة. واضاف سيادته اننا جميعا نحمل رسالة التعليم المسيحي في حياتنا كباراً وصغاراً لأننا جميعاً مدعوين لتعليم الآخرين مبادئ واساسيات التعليم المسيحي والايمان، حتى الصغار بامكانهم ان يعلموا اصدقاءهم كيفية رسم اشارة الصليب وتلاوة الصلوات القصيرة وتشجيع الاصدقاء على المجيء الى الكنيسة، فهذه رسالتنا جميعاً وليس فقط رسالة المعلمين.

   نشكر الرب الذي هو حاضر معنا ويحفظ ابناءنا ويفتح اذهانهم ليصغوا إلى كلمته الحية والمحيية. ونشكر امنا العذراء التي ترافقنا بامومتها الالهية ومحبتها الوالدية. وشكر خاص للمعلمات والناشطين الذين يقدمون وقتهم وجهدهم في خدمة الكنيسة. وايضاً نشكر اهالي الطلاب الذين يشجعون ابناءهم على التقرب والمجيئ والالتزام في الكنيسة خاصة في مدينة السليمانية التي فيها عدد العوائل قليل ولا يتجاوز 290 عائلة متوزعين في كل انحاء المدينة فتبقى الكنيسة هي الأم التي تجمع ابناءها. نصلي ان يمنحنا الله بركته ويحمينا من كل المخاطر.



























































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8833 ثانية