بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا      بسبب وباء.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات
| مشاهدات : 862 | مشاركات: 0 | 2018-09-11 06:27:17 |

خلال لقاء ممثليه مع نيجيرفان البارزاني.. الاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه لانتخابات إقليم كوردستان

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

استقبل رئيس وزراء إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، اليوم الثلاثاء 11 أيلول/سبتمبر 2018، قناصل وممثلي دول الاتحاد الأوروبي في إقليم كوردستان.

ونشرت حكومة إقليم كوردستان، بياناً قالت فيه إنه "جرى خلال لقاء، التباحث حول آخر المستجدات السياسية وأوضاع إقليم كوردستان والاستعدادات الجارية لانتخابات برلمان كوردستان في الثلاثين من أيلول الجاري".

وأضاف البيان أن "قناصل وممثلي دول الاتحاد الأوروبي عبروا عن ارتياحهم لإجراء انتخابات إقليم كوردستان في الموعد المحدد لها".

وتابع أنهم "أعربوا عن الأمل في أن تجري عملية التصويت بنجاح"، مؤكدين "دعم الاتحاد الأوروبي للعملية السياسية وللانتخابات وتطوير الحياة الديمقراطية في إقليم كوردستان".

كما تم خلال اللقاء، حسب البيان، "تناول العملية السياسية في العراق ومساعي تشكيل الحكومة العراقية الجديدة بالبحث، واعتبار دور إقليم كوردستان، كشريك رئيس في تشكيل تلك الحكومة وفي العملية السياسية بالعراق، دوراً هاماً".

مشيراً إلى أنه في هذا الصدد، "اتفقت آراء السيد نيجيرفان البارزاني والوفد الضيف، على أن تلبي الانتخابات العراقية وتشكيل الحكومة الجديدة في بغداد، مطالب مواطني العراق في الأمان والاستقرار وتقديم الخدمات وتطوير البلاد من كافة النواحي".

وأردف البيان: "كان تعزيز وتنمية العلاقات واستمرار التعاون والتنسيق في المجالات المختلفة، وتمحيص أوضاع المنطقة وآخر المستجدات بصورة عامة، مواضيع شغلت جانباً آخر من اللقاء بين رئيس الوزراء وقناصل وممثلي دول الاتحاد الأوروبي في إقليم كوردستان".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4068 ثانية