بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 942 | مشاركات: 0 | 2018-08-20 09:16:34 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية/

 

يوم الأحد 19 آب 2018، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما بدمشق.، يعاونه صاحبا النيافة الحبران الجليلان المطرانان مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، ومار تيموثاوس ماثيو، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، وخدم القدّاس الآباء الكهنة والرهبان والشمامسة بحضور جمع من المؤمنين.

خلال القداس الإلهي، قام قداسة سيدنا البطريرك برسامة الشماس الإنجيلي يوسف (رامي) البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية.
وفي موعظته، تحدّث قداسته عن جوهر الدعوة الرسولية، وهو الإيمان بالربّ يسوع والكرازة بالإنجيل. واعتبر قداسته أنّنا نحن نعطي الشيطان القوّة ليسيطر علينا وذلك من خلال تهاوننا وتساهلنا في حياتنا المسيحية وتخلّينا عن إيماننا بالربّ يسوع، إذ إنّ الربّ قد قهر الشيطان بتجسّده وفدائه للبشر.
وتحدّث قداسته عن حياة الكهنوت مهنّئًا الكاهن الجديد ومتمنّيًا له خدمةً مثمرةً في حقل الربّ.
وفي ختام موعظته، رفع قداسته الصلاة من أجل أبناء كنيستنا السريانية في كيرلا بالهند معهم جميع المتضرّرين من الفيضانات، معبّرًا عن حزنه الشديد للخسائر الروحية الكبيرة التي خلّفتها هذه الفيضانات من ضحايا بالمئات ومهجّرين بالآلاف، وطلب قداسته من جميع الحاضرين أن يرفعوا الصلاة من أجل كيرلا سائلين الربّ الإله أن يقصّر هذه الأيّام العصيبة.



















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9091 ثانية