بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا      بسبب وباء.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات      مع اقتراب عودة الليغا.. راموس يحلم بتحطيم رقم راؤول التاريخي      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق
| مشاهدات : 907 | مشاركات: 0 | 2018-05-05 09:52:19 |

العراق في مجموعة متوازنة بكأس آسيا 2019

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أوقعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيران وفيتنام واليمن، وذلك في نهائيات كأس آسيا 2019  في الإمارات.

ووضعت القرعة البلد المضيف الإمارات ضمن المجموعة الأولى إلى جانب تايلاند والهند والبحرين.

جاء ذلك خلال حفل سحب القرعة الذي أقيم يوم الجمعة في فندي أرماني الواقع في برج خليفة بمدينة دبي، بحضور معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وسعادة اللواء محمد خلفان الرميثي نائب رئيس اللجنة المحلية العليا المنظمة للبطولة ومجموعة من مدربي المنتخبات الوطنية المشاركة والاتحادات الوطنية الأعضاء.

وتجمع المباراة الافتتاحية يوم 5 كانون الثاني 2019 بين الإمارات والبحرين على ستاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي.

في المقابل جاء منتخب أستراليا حامل اللقب في المجموعة الثانية الحافلة بالمواجهات المتكررة بمواجهة سوريا وفلسطين والأردن.

أما منتخب كوريا الجنوبية وصيف حامل اللقب فقد جاء ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الصين وقرغيزستان والفلبين.

وتلعب السعودية في المجموعة الخامسة إلى جانب قطر ولبنان وكوريا الشمالية، في حين تضم المجموعة السادسة منتخبات اليابان وأوزبكستان وعمان وتركمانستان.

ويشارك في النهائيات 24 منتخباً، حيث تقام البطولة خلال الفترة من 5 كانون الثاني ولغاية 1 شباط 2019.

وستكون هذه النسخة تاريخية من خلال ارتفاع عدد المنتخبات المشاركة إلى 24 منتخباً تتنافس على الفوز باللقب القاري، وذلك بعد قرار الاتحاد الآسيوي توسيع قادة المشاركة.

وجرى توزيع المنتخبات المشاركة على أربعة مستويات بحسب نتائج التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 ، وبحيث ضم كل مستوى ستة منتخبات.

 

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0187 ثانية