ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      المسيحيّون في العراق يستذكرون فاجعة مجزرة صوريا بحزن وبكاء مستمر      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 1939 | مشاركات: 0 | 2017-12-26 14:09:02 |

"إكليل الجبل".. عشبة تحارب العديد من الأمراض

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/


إكليل الجبل أو ما يعرف باسم "الروزماري"، هي عشبة معمرة ذات رائحة عطرية، وتمتاز بأوراق خضراء رفيعة وطويلة، وتزرع بكثرة في منطقة الحوض المتوسط،  يبلغ طولها متر تقريبا، وتتميز هذه العشبة أيضا بفوائدها الصحية والجمالية.. 

فما هي فوائده الصحية؟ 
لهذه العشبة العديد من الفوائد الصحية فهي تعمل على تنشيط خلايا الدماغ من خلال تنشيط الدورة الدموية، وهو الأمر الذي يُؤدي إلى تزويده بالمواد الغذائية اللازمة والأكسجين، كما أنه كان قديما يستعمل لحفظ اللحوم ولمنحها نكهة خاصة، علاوة أنه يطرد كل البكتيريا والفيروسات عند الاصابة بالجروح..

أما إذا كانت أعصابك مشدودة بعض الشيء، فحاول تناول إكليل فهو يساعد على تهدئة كل العضلات، كما يساعد في التخفيف من الالتهابات، والاصابة من الرشح، والانفلونزا، والحساسية، ويساعد على محاربة أمراض الجهاز التنفسي.. ولا تستغرب فإنه يعالج تساقط الشعر وذلك من خلال استخدام زيت هذه العشبة، حيث يُغذي زيت عشبة "إكليل الجبل" كامل الشعر ويمنع تساقطه، كما يمكن الحصول عليه من الأسواق أو بإعداده بالمنزل.. 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2607 ثانية