العلامة الكبير الاب البير ابونا في ذمة الخلود      الفاتيكان: ثلاثة مشاريع لأجل المسيحيين المضطهدين بسورية ولبنان والهند      البابا يختتم زيارته إلى قبرص بلقاء المهاجرين: لسنا أرقامًا وأفرادًا يجب تصنيفهم      الرئيس اللبناني ميشيل عون : المسيحيون لا يعرفون اليأس والإحباط      البطريرك ساكو يفتتح مهرجان كنيسة البشارة في بغداد      بالصور .. عيد القديسة بربارا في كرمليس      البابا فرنسيس من الكاتدرائية المارونية في نيقوسيا: أشعر بمعاناة الشعب اللبناني      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل سعادة سفير جمهورية أبخازيا في سورية      توضيح حول ما ورد عن تنظيم الفاتيكان حجاً الى اور التاريخية      مبيت لكشاف نورشوبينغ في رعية مار متى في مدينة نيشوبينغ السويدية      واشنطن تندد بهجوم مخمور وتبدي قلقها إزاء تنامي داعش في العراق      "نصيحة هامة" من الصحة العالمية بشأن أوميكرون      الاتفاق النووي الإيراني: تعثر المحادثات في فيينا      لصحة جيدة.. 5 عادات ذهبية في الأكل لا تتجاهلها      كلوب يتحدث أخيرا عن "أنانية" صلاح.. وهذا رأيه      البابا فرنسيس: لنجدد اللقاء مع يسوع ولنخرج من ذواتنا بدون خوف لكي نشهد له      شجرة الميلاد تصل الى ساحة القديس بطرس في الفاتيكان      هكذا رأيت المستشارة انجيلا ميركل ....تحية احترام وتقدير لك سيدتي      ارتفاع عدد شهداء هجوم داعش على البيشمركة في مخمور      وصول 430 مهاجراً من الكورد قادمين من بيلاروسيا إلى العاصمة أربيل
| مشاهدات : 1664 | مشاركات: 0 | 2015-12-28 10:15:16 |

المجلس الشعبي في السويد يعزي برحيل الفقيد ايو خوشابا

عشتار تيفي كوم/

ترجل الفارس المقداد ايو خوشابا عن صهوة جواده. وانتقل عند جوار ربه الى الاخدار السماوية يوم الجمعة ٢٥ كانون الاول ٢٠١٥ في مدينة اورهوس في الدانمارك. الريس ايو كما يعرفه الجميع من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في الوطن والمهجر. الفقيد من ابناء قرية دهي في شمال الوطن. هاجر الى الدانمارك في نهاية الثمانينات من القرن الماضي.

لقد آن الاوان لهذا الثائر الصنديد والشجاع أن يرتاح من عناء ألايام الاخيرة التي خلت. قضى الريس ايو حياته مناضلا وثائرا في جبال ووديان شمال الوطن الى جانب رفاق دربه توما توماس ومارغريت كيوركيس وهرمز جكو وحبيب تومي وطاليا طاليا والعميد المتقاعد داود برنو شيرزاد شير. والى جانب الكثير من الشهداء والاحياء الذين تطول بهم القائمة. مع اعتذاري الشديد من الشهداء والاحياء لعدم ذكر اسماء الثائرين والمناضلين. حيث تجلى هدفهم الاسمى بالدرجة الاولى في مقارعة واسقاط الانظمة الدكتاتورية والقمعية التي تتالت على سدة الحكم في الوطن. والعمل على اقامة البديل الديمقراطي في العراق. لسن دستور جديد تتحقق من خلال مواده الدستورية حق الممواطنة للجميع. ويتم اقرار وتثبيت الحقوق الوطنية والقومية المشروعة لجميع المكونات القومية والدينية في العراق.

باسم المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ـ مكتب السويد. نطلب من الله الرحمة للفقيد الكبير وان يسكنه فسيح فردوسه. ونقدم تعازينا القلبية الى جميع ابناء شعبنا والى افراد اسرته الكبيرة. وان يلهمهم الصبر والسلوان.

 

مكتب السويد

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3615 ثانية