رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      نساء مكوّنات بعشيقة يقدّمن تحفاً قنّية في بازار ألوان لمناهضة العنف ضد المرأة      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      للمرة الثالثة في أقل من شهر.. مجلس الشيوخ يناقش قرار الإعتراف بالإبادة      ناحية برطلة تشهد سوق الميلاد الخيري الثالث من أجل التأكيد على هويتها      جمعية حدياب للكفاءات نظمت ورشة علمية اكاديمية حول التظاهرات العراقية      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا      "ناسا" تستعين بفيل البحر لفهم التغيرات المناخية      بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني      البابا: مغارة الميلاد علامة بسيطة ورائعة لإيماننا.. ويجب ألا تُفقد      تسببوا بخلافات عائلية وطلاق.. كوردستان تطلق حملة ضد السحرة      صحيفة الغارديان: طعن جماعي في بغداد      ترامب ينفي إرسال 12 ألف جندي للشرق الأوسط
| مشاهدات : 1040 | مشاركات: 0 | 2015-05-08 15:47:53 |

رواد الرياضة والفن يحيطون بـ”ابو زيدون” .. سلامات شيخ المعلقين


عشتارتيفي كوم- عراق برس/

8آيار/ مايو، 2015


 تحظى الحالة الصحية لشيخ المعلقين مؤيد البدري باهتمام كبير من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ابنة شقيقة البدري سمر البدري ، اليوم الجمعة ، في تعلقيها على هذه الصورة في موقع التواصل الاجتماعي  “فيسبوك ” : الف الحمد لله وشكرعلى سلامتك خالو مؤيد البدري.. الحمد لله اليوم صحته تحسنت والف شكر وتقدير الى كل من سال عنك ياغالي.

وتظهر الصور : نجوم كرة القدم من رواد (حسين سعيد وعدنان درجال) وهما يطمئنان على سلامة البدري الجالس على مقعد متحرك ، اضافة الى الفنان المسرحي الكبير جواد الشكرجي وهو يقبل راس محبوب جماهير الكرة العراقية .

البدري عاصر حسين سعيد وعدنان درجال وكانت عباراته الرنانة حاضرة في الانتصارات التي حققها منتخب اسود الرافدين في سبعينات وثمانينات القرن الماضي في المحافل الدولية والعربية .

وبحسب زوجة البدري ومقربين منه فان حالته الصحية في تحسن مستمر اثر وعكة الزمته الفراش في احد مستشفيات العاصمة القطرية الدوحة.

“سلامات ابو زيدون شيخ المعلقين ” عبارة تكررت آلاف المرات تعليقا على هذه الصورة .

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2692 ثانية