‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي في سانتا كروز باريياس - غواتيمالا      وفود حكومية وحزبية ومجتمعية وشخصيات تهنيء مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا      منظمة شلومو للتوثيق تعقد مؤتمرها الثالث وتنتخب هيئة ادارية جديدة      لمناسبة نشر الاعمال الموسوعية عن “المسألة الكلدانية والآشورية”:ممثل الكاردينال ساكو: وحدة الكنائس الشقيقة بين الأمنية والمبادرة      كنائس الشرق الأوسط: شهادة الأب بيدويان علامة قيامة ورجاء في مواجهة الإجرام      البابا فرنسيس يتضامن مع الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية في سورية      غبطة البطريرك يونان يشارك في أعمال الدورة السنوية العادية الثالثة والخمسين لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان      تشييع جثمان والد كاهن كنيسة الأرمن الكاثوليك في القامشلي      يريفان تدين بشدة مقتل الأسقف الأرمني هوفسيب بيتويان ووالده على يد الإرهابيين بالقرب من القامشلي      ساعة صلاة وتأمل بقلب متحد مع أبنائنا وعوائلنا في العراق المصلوب على رجاء القيامة      إقليم كوردستان يحذر من تدهور أوضاع العراق ويعرض "كل أنواع التعاون"      في اليوم العالمي لمرضى السكري.. أكثر من 400 مليون شخص مصاب      مظاهرات العراق تستعيد زخمها والصدر يدعو لإضراب عام      الولايات المتحدة: بدء الجلسات العلنية في الكونغرس لإجراءات عزل ترامب      الندوة الكتابية الثالثة للجنة الكتابية التابعة لأبرشية بغداد الكلدانية      رئيس إقليم كوردستان يصل بغداد      سجناء داعش يؤكدون: عقول "التنظيم" الكبيرة أحرار      خطاب "شديد اللهجة" من ريال مدريد لكل الهيئات الكروية الكبرى      سمكة بوجه إنسان.. فيديو يجتاح الإنترنت ويثير جدلا هائلا      البابا فرنسيس: الشيطان يدمّر الإنسان لأنّ الله صار إنسانًا مثلنا
| مشاهدات : 1031 | مشاركات: 0 | 2015-05-08 15:47:53 |

رواد الرياضة والفن يحيطون بـ”ابو زيدون” .. سلامات شيخ المعلقين


عشتارتيفي كوم- عراق برس/

8آيار/ مايو، 2015


 تحظى الحالة الصحية لشيخ المعلقين مؤيد البدري باهتمام كبير من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ابنة شقيقة البدري سمر البدري ، اليوم الجمعة ، في تعلقيها على هذه الصورة في موقع التواصل الاجتماعي  “فيسبوك ” : الف الحمد لله وشكرعلى سلامتك خالو مؤيد البدري.. الحمد لله اليوم صحته تحسنت والف شكر وتقدير الى كل من سال عنك ياغالي.

وتظهر الصور : نجوم كرة القدم من رواد (حسين سعيد وعدنان درجال) وهما يطمئنان على سلامة البدري الجالس على مقعد متحرك ، اضافة الى الفنان المسرحي الكبير جواد الشكرجي وهو يقبل راس محبوب جماهير الكرة العراقية .

البدري عاصر حسين سعيد وعدنان درجال وكانت عباراته الرنانة حاضرة في الانتصارات التي حققها منتخب اسود الرافدين في سبعينات وثمانينات القرن الماضي في المحافل الدولية والعربية .

وبحسب زوجة البدري ومقربين منه فان حالته الصحية في تحسن مستمر اثر وعكة الزمته الفراش في احد مستشفيات العاصمة القطرية الدوحة.

“سلامات ابو زيدون شيخ المعلقين ” عبارة تكررت آلاف المرات تعليقا على هذه الصورة .

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5470 ثانية