وفد من الأمم المتحدة يزور البطريركية الكلدانية      لا أخبار عن الأعضاء الأربعة في SOS Chrétiens d’Orient الذين اختفوا في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور الوكيل الاداري للوزارة ويجتمع مع القسم السرياني في بغداد      الرئيس بارزاني يجتمع مع كتل الحزب الديمقراطي الكوردستاني وكتل المكونات الكلدانية السريانية الآشورية في مجالس محافظات أربيل ودهوك والسليمانية      البابا فرنسيس يدعم "سيادة العراق" ويعيد التذكير بملف المسيحيين      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بـ(احد نيقوديموس) عيد شفيع نيافته      البطريرك ساكو في رتبة الصلاة من أجل وحدة المسيحيين: وحدتنا مطلب جوهري، من دونها نبقى ضعفاء      بالصور .. الثلوج تغطي قرى شعبنا (رومتا وداوودية )      محاضرة تفاعلية للباحث النفسي والفنان السينمائي و المسرحي الأستاذ رفيق نوري حنا / عنكاوا      وحدة الدراسة السريانية في دهوك تزور مدرسة النصر السريانية      صحة كوردستان تطمئن مواطني الاقليم: لا اصابات بـ"كورونا"      بعد وفاته.. ”نايكي” تسحب جميع بضائع كوبي براينت عن موقعها الإلكتروني      #قبلت_التحدي.. عراقيون يتبرؤون من الاحزاب السياسية      كشف حالة "فيروس كورونا" في الولايات المتحدة      رئيس إقليم كوردستان يتباحث اوضاع العراق مع وفد الماني      واشنطن تدعو العراق لحماية سفارتها بعد الهجوم الصاروخي      بالأرقام.. ماذا فعل فيروس كورونا بالعالم "حتى الآن"؟      بعد قبلة.. رضيع سيعاني من "فيروس هربس" مدى الحياة      كوبي براينت.. معجزة كرة السلة في سطور      البابا فرنسيس: بشرى يسوع السارة هي التي تغيّر العالم والقلوب!
| مشاهدات : 1067 | مشاركات: 0 | 2015-05-08 15:47:53 |

رواد الرياضة والفن يحيطون بـ”ابو زيدون” .. سلامات شيخ المعلقين


عشتارتيفي كوم- عراق برس/

8آيار/ مايو، 2015


 تحظى الحالة الصحية لشيخ المعلقين مؤيد البدري باهتمام كبير من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ابنة شقيقة البدري سمر البدري ، اليوم الجمعة ، في تعلقيها على هذه الصورة في موقع التواصل الاجتماعي  “فيسبوك ” : الف الحمد لله وشكرعلى سلامتك خالو مؤيد البدري.. الحمد لله اليوم صحته تحسنت والف شكر وتقدير الى كل من سال عنك ياغالي.

وتظهر الصور : نجوم كرة القدم من رواد (حسين سعيد وعدنان درجال) وهما يطمئنان على سلامة البدري الجالس على مقعد متحرك ، اضافة الى الفنان المسرحي الكبير جواد الشكرجي وهو يقبل راس محبوب جماهير الكرة العراقية .

البدري عاصر حسين سعيد وعدنان درجال وكانت عباراته الرنانة حاضرة في الانتصارات التي حققها منتخب اسود الرافدين في سبعينات وثمانينات القرن الماضي في المحافل الدولية والعربية .

وبحسب زوجة البدري ومقربين منه فان حالته الصحية في تحسن مستمر اثر وعكة الزمته الفراش في احد مستشفيات العاصمة القطرية الدوحة.

“سلامات ابو زيدون شيخ المعلقين ” عبارة تكررت آلاف المرات تعليقا على هذه الصورة .

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0216 ثانية