بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      بالصور.. ملا برون      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: أمام سوشيال ميديا وجائحة كورونا لنحافظ من التقليد على الشعلة وليس الرماد      اعتقال عنصر من داعش بحوزته 32 كتاباً دينية مسروقاً من كنائس الموصل      عمدة واشنطن موريل بوزر تعلن 21 سبتمبر يوم عيد استقلال أرمينيا في عاصمة الولايات المتحدة      مجمع الإيمان يصدر رسالة "السامري الصالح": الموت الرحيم هو جريمة ضدّ الحياة      بالصور.. بناصور ونهاوا      الذكرى 29 لاستقلال أرمينيا      الحداد: عقد اللقاءات بين بغداد وإقليم كوردستان حسّنت العلاقات على المستوى الأمني والاقتصادي      العراق يحدد موقعا لإقامة المدينة الرياضية المهداة من السعودية      ترامب يحذر من إمكانية تسجيل 2.5 مليون وفاة بكورونا في الولايات المتحدة      رسالة الكاردينال بارولين بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      وزير الإقليم لشؤون المباحثات مع بغداد: سنعمل على تفعيل المادة 140 من الدستور      ظل الصواريخ المجهولة ثانية في العراق.. رسائل متكررة      الولايات المتحدة.. الدين الاتحادي يصل ضعفي الاقتصاد بحلول 2050      "كوفاكس" لوصول البلدان الفقيرة إلى لقاح      رئيس برشلونة يقف في وجه سواريز      الفاتيكان وبكين يستعدان لتمديد العمل باتفاق تاريخي وقعه الطرفان قبل سنتين
| مشاهدات : 1151 | مشاركات: 0 | 2015-05-08 15:47:53 |

رواد الرياضة والفن يحيطون بـ”ابو زيدون” .. سلامات شيخ المعلقين


عشتارتيفي كوم- عراق برس/

8آيار/ مايو، 2015


 تحظى الحالة الصحية لشيخ المعلقين مؤيد البدري باهتمام كبير من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ابنة شقيقة البدري سمر البدري ، اليوم الجمعة ، في تعلقيها على هذه الصورة في موقع التواصل الاجتماعي  “فيسبوك ” : الف الحمد لله وشكرعلى سلامتك خالو مؤيد البدري.. الحمد لله اليوم صحته تحسنت والف شكر وتقدير الى كل من سال عنك ياغالي.

وتظهر الصور : نجوم كرة القدم من رواد (حسين سعيد وعدنان درجال) وهما يطمئنان على سلامة البدري الجالس على مقعد متحرك ، اضافة الى الفنان المسرحي الكبير جواد الشكرجي وهو يقبل راس محبوب جماهير الكرة العراقية .

البدري عاصر حسين سعيد وعدنان درجال وكانت عباراته الرنانة حاضرة في الانتصارات التي حققها منتخب اسود الرافدين في سبعينات وثمانينات القرن الماضي في المحافل الدولية والعربية .

وبحسب زوجة البدري ومقربين منه فان حالته الصحية في تحسن مستمر اثر وعكة الزمته الفراش في احد مستشفيات العاصمة القطرية الدوحة.

“سلامات ابو زيدون شيخ المعلقين ” عبارة تكررت آلاف المرات تعليقا على هذه الصورة .

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8839 ثانية