‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يلتقي معالي الوزير تريستان آزبي وزير الدولة الهنغارية لمساعدة المسيحيين المضطهدين      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يلتقي معالي الوزير تريستان آزبي وزير الدولة الهنغارية لمساعدة المسيحيين المضطهدين      غبطة البطريرك يونان يلتقي عميد كلّية اللاهوت في الجامعة الكاثوليكية في ليون الدكتور ميشال يونس، ليون - فرنسا      كادر مدرسة كاتدرائية مار يوخنّا المعمدان البطريركية للتعليم المسيحي واللغة الآشورية تعقد لقاءً مع أولياء أمور التلاميذ للدورة الصيفية      غبطة البطريرك يونان يزور متحف الآثار الأولى للوجود المسيحي في ليون Musée Antiquaille de Lyon – فرنسا      ‏ الكشاف السرياني العالمي بالتعاون مع جمعية الكشاف السرياني العراقي يقيم دراسة تأهيل قادة في دير مار متى      غبطة البطريرك ساكو يستقبل القنصل الالماني في أربيل      القداس الالهي بتذكار اول كنيسة بنيت على اسم العذراء مريم في يثرب وذكرى شهداء الابادة السريانية (سيفو) - كنيسة ام النور في عنكاوا      برقية تعزية من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورایا ) برحيل العلامة بنيامين حداد      قناة عشتار الفضائية تنعى ‏رحيل المؤرخ والكاتب الشاعر الكبير بنيامين حداد      "عيد الموسيقى".. أصوله فرنسية وصلت لكل أنحاء العالم      ميسي يسجل رقما قياسيا جديدا في "كوبا أميركا"      البطريرك ساكو في قداس يوبيل دار بيبليا: ينبغي اعلان كلمة الله بطريقة جديدة، ونبرة نبوية      البابا فرنسيس: أشجعكم على الذهاب إلى ضواحي المعرفة البشرية      المنتخب العراقي يتقدم 3 مراكز في تصنيف الفيفا      117 ألف سائح زاروا أربيل خلال العيد      300 ألف لاجئ في العراق والملايين من أبنائه في الخارج.. بيانات بمناسبة "اليوم العالمي للاجئين"      كندا تعلن الحرس الثوري الإيراني “منظمة إرهابية”.. وإيران تعلق: تحرك غير حكيم وله دوافع سياسية      بوتين: تعزيز الشراكة الاستراتيجية الشاملة مع فيتنام يعد من بين الأولويات الروسية      ألمانيا إلى الدور الثاني من يورو 2024.. وكرواتيا بوجه شاحب
| مشاهدات : 754 | مشاركات: 0 | 2024-05-25 08:53:18 |

أبرزها "خيانة لابورتا".. كشف أسباب طرد تشافي من برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

أنهى جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، يوم الجمعة، مسيرة المدرب تشافي هيرنانديز مع الفريق، وكشفت التقارير أن الألماني هانسي فليك الأقرب لتولي المسؤولية الفنية.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لابورتا قام بطرد تشافي لعدة أسباب، أولا لأنه فقد ثقة رئيس النادي الكتالوني، لاسيما بعد التصريحات الأخيرة التي أعلن فيها أن الفريق لن يتمكن من المنافسة العام المقبلة مع ريال مدريد أو أي فريق أوروبي كبير آخر، وهو ما أغضب لابورتا الذي شعر بـ"الخيانة"، لأنه قبل أيام قليلة، أخبره تشافي بالعكس، إنه يثق في الفريق ويملك مقومات المنافسة على جميع الألقاب.

وزاد التقرير: فقد تشافي ثقة الفريق لأسباب مختلفة، ولم تكن النتائج على مستوى التوقعات، إضافة إلى مشكلة الإعداد البدني، إذ لم يكن أداء الفريق جيدا وكان التأثير واضحا في الدقائق الأخيرة من المباريات، وتحدث اللاعبون أنفسهم وطالبوا من تشافي تحسين هذا الجانب، إضافة إلى أن العديد من اللاعبين كانوا غير راضين عن الطريقة التي تدار بها الأمور، مثل رافينيا وأراوخو وكوندي وليفاندوفسكي.

أما الإدارة الرياضية للنادي الكتالوني لم تكن راضية عن بعض القرارات التكتيكية لتشافي، وكانت سببا في خسارة برشلونة لمباريات مهمة، خاصة الجانب الدفاعي الذي اخترقه المنافسون بسهولة شديدة، وهذا ما حدث تحديدا ضد باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويرى النادي أن تشافي لم يعرف كيفية إدارة أزمة الفريق هذا الموسم، ولم تساعد تصريحاته اللاعبين، كما أن الإدارة رأت أن صاحب الـ "44 عاما" لم يتمكن من تنفيذ بعض الإجراءات التي تم الاتفاق عليها في الاجتماعات.

وأضافت "ماركا": كل المواقف والتصرفات أدت إلى قرار لابورتا بالاستغناء عن تشافي، ورغم أنه جدد الثقة بالمدرب قبل عدة أيام، إلا أن تصريحات المدرب كانت القشة التي قصمت ظهر البعير.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6062 ثانية