مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟      البرلمان البريطاني يقر قانوناً مثيراً للجدل بشأن المهاجرين.. وافق على ترحيل فئة منهم إلى رواندا      الأمم المتحدة: آسيا أكثر مناطق العالم تضرراً من كوارث المناخ بـ2023
| مشاهدات : 718 | مشاركات: 0 | 2023-05-12 08:40:29 |

لحقوا مدعي العمل الخيري

د. حسين علي ‏غالب

 

 

ها هي تظهر في كل فاصل إعلاني ، تدعو الجميع للمشاركة والتبرع من أجل بناء مستشفى..!!

طبعا أغلب من يقرأ سطوري هذه يعرف أن صاحبة الإعلان " لا حول ولا قوة إلا بالله " متهمة بعدة قضايا "أداب" والقصص عنها أكثر من شعر الرأس .

لا أعلم ما هو المستوى الفكري للقائمين على هذا المشروع الخيري ، كيف يجعلون واجهتهم إنسانة عليها كم هائل من علامات الاستفهام ، ومجتمعنا ولله الحمد فيه من الرموز الجميلة والرصينة التي تحظى باحترام الجميع ، ويرحبون بلا تردد بتقديم أي إعلان أو مشاركة فيه خدمة للمجتمع.

أيضا ظهرت تسريبات إعلامية أنه تم الاتفاق بين صاحبة الإعلان و الجهة الخيرية على مبلغ فلكي من أجل تنفيذ الإعلان ، وسؤالي هو للجهة الخيرية أنتم تدعون الناس للتبرع بأي مبلغ ومن جهة أخرى تقدمون مبلغ وقدره إعلان قد ينجح أو يفشل ، وبالتأكيد المبلغ مأخوذ من التبرعات ، وهذا قانونيا سرقة علنية صارخة ..؟؟

أنني أدعو لتفعيل الدور الرقابي بكافة وسائله فالأمر صدقا خرج عن السيطرة وبات مزعجا للغاية ، كل ربع ساعة على شاشات القنوات الفضائية إعلانات ، حتى أن من يريد أن يتبرع بات يبتعد عن هذه الجهات ، ويتبرع بما عنده إلى الجامع القريب منه أو أي إنسان محتاج يصادفه أو يتعرف عليه.

كذلك منذ أكثر من عقد وأنا أتابع إعلان لجهة خيرية تنفذ مشروع ، وهذا المشروع لم يتم ضرب مسمار واحد فيه حتى يومنا هذا ، ومن يزور موقع الجهة الخيرية على شبكة الانترنيت أجدهم يوجهون رسالة شكر وتقدير وعرفان للمتبرعين وأنهم في المرحلة الثالثة من المشروع ، وفي الواقع لا يوجد ولا شيء..!!

أيضا قد ينسى البعض قصة أحدى الجمعيات الخيرية التي كانت في حينها تملك اسم رنان وأعلنت عن مشروع لتشغيل العاطلين عن العمل ، وأن مشروعها سوف يصنع المعجزات ويشغل الآلاف من الشباب ، وبعد تخصيص قطعة أرض للمشروع من الجهات الحكومية ، تم أكتشاف أن الجمعية هذه قد احتالت على مئات من الأفراد وأخذت منهم مبالغ ،وما هي إلا عدة شهور إلا واختفى القائمين على الجمعية وباتوا مطلوبين للقضاء وبعد عدة سنوات طويلة تم إلقاء القبض عليهم ، وتم الكشف أنهم عبارة عن محتالين وأرادوا الربح السريع ولم يجدوا إلا هذه الطريقة أمامهم.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6105 ثانية