أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1029 | مشاركات: 0 | 2022-08-22 14:46:03 |

أهم الأشياء التي يجب معرفتها عن مسلسل "بيت التنين"

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

تم إطلاق بيت التنين House of the Dragon ، وهو مقدمة للعرض الناجح Game of Thrones ، على HBO Max

تم تعيين بيت التنين قبل 200 عام من Game of Thrones ويؤرخ الأحداث الصاخبة التي تمثل بداية النهاية لأقوى منزل في arالعالم: دنيرس تارجارين

من التحليلات المتقلبة والتحالفات المتذبذبة والعمل الوحشي بما في ذلك معارك السيف والتنانين التي تنفث النار ، إليك خمسة أشياء يجب وضعها في الاعتبار حول العرض الجديد.

ما هو بيت التنين؟

يستند العرض إلى النصف الثاني من فيلم Fire & Blood للمخرج George R R Martin ، والذي يوضح تفاصيل الفترة التي سبقت الحرب الأهلية في Targaryen.

حكم تارجارين الممالك السبع منذ ما يقرب من 26 عامًا وسمي ابنه البكر ، الأميرة Rhaenyra ، باعتباره الوريث الوحيد له.

يواجهه تحديًا شديدًا من قبل شقيقه Daemon Targaryen وأعضاء مجلس بلدية Westeros الذين يعتقدون اعتقادًا راسخًا أن المرأة لا يمكنها الجلوس على العرش الحديدي.

تزداد الأمور تعقيدًا عندما تتزوج أليسينت هايتور ، صديقة الطفولة المقربة للأميرة راينيرا ، من كينج فيزيريس ، ثم أنجبت لاحقًا ابنًا اسمه إيغون.

مع تصاعد التوترات ، ترفض الأميرة راينيرا التراجع وهي حازمة في المطالبة بحقها الطبيعي ، بغض النظر عن العواقب.

من هو في فريق التمثيل؟

من أكثر الجوانب صعوبة في مشاهدة Game of Thrones هو تذكر أسماء الشخصيات وفهم علاقاتهم ببعضهم البعض ودوافعهم الظاهرة. لإعدادك بشكل أفضل للعرض ، إليك الشخصيات الرئيسية والممثلون الذين يلعبونها.

بادي كونسيدين مثل King Viserys I Targaryen: الملك الحالي لـ Westeros.

إيما دارسي بدور الأميرة راينيرا: البكر للملك فيسريز ، وفي البداية الوريث الوحيد للعرش الحديدي.

أوليفيا كوك بدور Alicent Hightower: ابنة يد الملك، أفضل أصدقاء الطفولة للأميرة Rhaenyra الذي تزوج لاحقًا من والد Rhaenyra King Viserys.

الأمير شيطان تارقيريان: الأخ الأصغر للملك فيسريز وعم الأميرة راينيرا ، الذي له حقه في العرش الحديدي.

هناك الكثير من التنانين

خلال لعبة العروش ، كانت التنانين تغير قواعد اللعبة. كما تعلم المشاهدون ، تحكم في تنين ويمكنك حكم الممالك السبع. ومع ذلك ، كان هناك ثلاثة تنانين فقط تمكن المشجعون من رؤيتها وظهرت معركة ملحمية واحدة فقط بين تنانين ، خلال مواسم GoT الثمانية.

ومع ذلك ، في بيت التنين ، يقال إن هناك ما يصل إلى 17 تنينًا ، وهو أمر منطقي نظرًا لأن يديرون الممالك السبع. بالإضافة إلى ذلك ، مع اندلاع حرب أهلية ، لا يسعنا إلا أن نأمل في المزيد من المعارك الملحمية على الأرض وفي الجو.

النساء في السلطة

في حين أن Game of Thrones كان لديها نساء في مناصب السلطة ، مثل Cersei Lannister و Sansa Stark و Daenerys Targaryen ، تم تعيين House of the Dragon في وقت سابق في الجدول الزمني Westeros ، حيث تتمتع الأبوية بقبضة أقوى على المجتمع.

سيكون موضوع كيفية تأثير ذلك على النساء في القصة أكثر وضوحًا مع الأميرة راينيرا. إنها امرأة لم تتوقع أبدًا أن تكون وريثة ، ولكن عندما اختارها والدها لتكون خليفة له على الرغم من الأعراف المجتمعية ، أصبحت الأميرة راينيرا على خلاف مع نفسها وأنوثتها.

الكون "لعبة العروش"

كانت لعبة العروش ظاهرة ثقافة شعبية ونقطة تحول في النوع الخيالي العالي. للاستفادة من النجاح السائد للعرض ، لدى HBO أربعة عروض فرعية أخرى قيد التطوير بالفعل ، بما في ذلك الجزء الوحيد الذي تمحور حول جون سنو ، مع ربط Kit Harington بالفعل بالمشروع.

 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6071 ثانية