الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يلتقي بابناء الرعية في زاخو      للمرة الاولى.. كنيسة قلعة كركوك تفتح لوسائل الاعلام‏      الكنيسة السريانية الارثوذكسية تحتفل في القدس بحسب التقويم الشرقي بعيد اكتشاف خشبة الصليب المقدس‏      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفاتيكاني      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي في قرية "رومتا"      صلاة مسكونيّة تجمع الكنائس في الاردن احتفالاً بموسم الخليقة 2022      بالصور.. المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في حكومة اقليم كوردستان تقيم الموتمر الثاني للإعلام السرياني في قضاء عنكاوا      رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان يترأس القداس الالهي في كنيسة مريم العذراء في كركوك      الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان يترأس القداس الالهي الاول في كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحضر رتبة جنّاز ودفن المثلّث الرحمات المطران طانيوس الخوري، صيدا – جنوب لبنان      عمره 12 ألف عام.. لأسباب بشرية اختفى "الجومفوثير"      حكومة إقليم كوردستان: ندين بشدة الانتهاكات المتكررة لسيادة أراضي إقليم كوردستان بالهجمات الصاروخية      رونالدو "باهت" حتى بقميص البرتغال.. هل انتهى الأسطورة؟      بطاركة ورؤساء كنائس القدس يعلنون دعمهم لخطاب الملك في الأمم المتحدة      القصف الإيراني يوقع عدداً من الشهداء والجرحى      تأهب أمني في محيط البرلمان العراقي.. والسوداني يتعهد بإجراء انتخابات      تخريب "نورد ستريم".. أوروبا: تسرب الغاز "ليس مصادفة"      إيطاليا إلى نصف نهائي أمم أوروبا      حكومة كوردستان تضع نسبة الأيدي العاملة المحلية ضمن شروط الاستثمار      البنك المركزي: نعمل على إكمال فئة جديدة بـ20 ألف دينار
| مشاهدات : 519 | مشاركات: 0 | 2022-08-15 09:33:59 |

بعد انتفاضة ألميريا.. ريال مدريد يدافع عن اللقب بفوز صعب

يحتفل ديفيد ألابا من ريال مدريد بتسجيل هدفه الثاني لفريقه خلال مباراة أمام ألميريا- إسبانيا

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

استطاع لاعب ريال مدريد البديل ديفيد ألابا، أن يحرز هدفًا من ركلة حرة من أول لمسة بعد نزوله ليقود فريقه لتحويل تأخره إلى فوز 2-1 على مضيفه ألميريا، وذلك في بداية حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

البداية كانت غير متوقعة لبطل أوروبا، حين تقدم أصحاب الضيافة عبر البلجيكي لارجي رمزاني بعد هروبه من الرقابة في الدقيقة السادسة.

وعانى فريق المدرب كارلو أنشيلوتي حتى نجح لوكاس فاسكيز في إدراك التعادل بعد مرور ساعة، قبل أن يحسم النمساوي ألابا الفوز من ركلة حرة متقنة قبل ربع ساعة من النهاية ليحصد ريال أول ثلاث نقاط بالموسم الجديد.

وأجرى أنشيلوتي خمسة تغييرات على التشكيلة الأساسية الفائزة بكأس السوبر الأوروبية مؤخرا وبدوري أبطال أوروبا وبدأ بالوافدين الجديدين أنطونيو روديجر وأوريلين تشواميني.

لكن رهان المدرب الإيطالي أتى بنتيجة عكسية حين افتتح رمزاني التسجيل لألميريا بعد أن تسلل خلف روديجر لينفرد بالحارس تيبو كورتوا وسدد كرة منخفضة في الشباك.

وكثف ريال من الضغط بعد الاستراحة حين دفع بالمخضرمين لوكا مودريتش وإيدن هازارد وألابا من مقاعد البدلاء.

وتعادل فاسكيز من متابعة لكرة وصلته من كريم بنزيمة في الدقيقة 61 قبل أن ينتزع ألابا الفوز ليتجنب ريال مصير غريمه برشلونة الذي افتتح الموسم بتعادل مع رايو فايكانو بدون أهداف السبت.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6432 ثانية