الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يلتقي بابناء الرعية في زاخو      للمرة الاولى.. كنيسة قلعة كركوك تفتح لوسائل الاعلام‏      الكنيسة السريانية الارثوذكسية تحتفل في القدس بحسب التقويم الشرقي بعيد اكتشاف خشبة الصليب المقدس‏      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفاتيكاني      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي في قرية "رومتا"      صلاة مسكونيّة تجمع الكنائس في الاردن احتفالاً بموسم الخليقة 2022      بالصور.. المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في حكومة اقليم كوردستان تقيم الموتمر الثاني للإعلام السرياني في قضاء عنكاوا      رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان يترأس القداس الالهي في كنيسة مريم العذراء في كركوك      الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان يترأس القداس الالهي الاول في كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحضر رتبة جنّاز ودفن المثلّث الرحمات المطران طانيوس الخوري، صيدا – جنوب لبنان      عمره 12 ألف عام.. لأسباب بشرية اختفى "الجومفوثير"      حكومة إقليم كوردستان: ندين بشدة الانتهاكات المتكررة لسيادة أراضي إقليم كوردستان بالهجمات الصاروخية      رونالدو "باهت" حتى بقميص البرتغال.. هل انتهى الأسطورة؟      بطاركة ورؤساء كنائس القدس يعلنون دعمهم لخطاب الملك في الأمم المتحدة      القصف الإيراني يوقع عدداً من الشهداء والجرحى      تأهب أمني في محيط البرلمان العراقي.. والسوداني يتعهد بإجراء انتخابات      تخريب "نورد ستريم".. أوروبا: تسرب الغاز "ليس مصادفة"      إيطاليا إلى نصف نهائي أمم أوروبا      حكومة كوردستان تضع نسبة الأيدي العاملة المحلية ضمن شروط الاستثمار      البنك المركزي: نعمل على إكمال فئة جديدة بـ20 ألف دينار
| مشاهدات : 529 | مشاركات: 0 | 2022-08-10 16:50:04 |

لاعبو مانشستر يونايتد يتمنون رحيل رونالدو

رونالدو من لقاء برايتون

 

عشتارتيفي كوم- العربية نيت/

 

أبدى مجموعة من لاعبي مانشستر يونايتد رغبتهم في رحيل زميلهم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب تصرفاته الأخيرة التي زادت من انزعاجهم.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن هناك غضبا متزايدا من أفراد الفريق ضد رونالدو بسبب تصرفاته مع النادي.

وقال مصدر للصحيفة: لقد بدأ رونالدو يزعج العديد من اللاعبين في الفريق، لديه حلفاؤه بالطبع، لكن الكثير سئموا من الطريقة التي يدير بها الأمور داخل النادي.

ويريد رونالدو الخروج من أسوار "أولد ترافورد" حتى يلعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد 12 شهرًا فقط على عودته لكن النادي متمسك باستمراره.

وهاجم قائد ليفربول الأسبق جيمي كاراغر رونالدو من قبل مؤكدًا أن لاعبي مانشستر يريدون التخلص منه وقال: هو الآن 37 عاما وخلال الموسم سيصل إلى 38، هو ليس اللاعب نفسه، يسجل الأهداف ولكن ليس كما كان سابقا، لا يوجد ناد أوروبي في الوقت الحالي يرغب بالتعاقد معه، من الممكن أن أكون مخطئا ولكن يبدو أن يونايتد يعاني في التخلص منه، لذلك حتى اللحظة لا يوجد ناد يرغب به وأعتقد إن سألتم تن هاغ مدرب الفريق سيقول بأنه لا يريده، بالإضافة إلى زملائه في غرفة الملابس سيقولون الأمر نفسه.

وغاب رونالدو عن معظم فترة الإعداد الخاصة بفريقه، قبل ان يعود للمشاركة في المباريات خلال لقاء رايو فايكانو الودي، لكنه أثار الجدل مجددًا بعد رحيله من المباراة ومغادرته للملعب عقب استبداله بين الشوطين.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6516 ثانية