أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 951 | مشاركات: 0 | 2022-08-03 11:05:56 |

كربلاء و “ناحية عين التمر التابعة لها” تسجلان أعلى درجات الحرارة بالعالم

 

عشتارتيفي كوم- التغيير/

 

سجلت مدن ومحافظات العراق وحدها ولليوم الثاني على التوالي، يوم الأربعاء، ضمن المناطق الأعلى في معدل درجات الحرارة في العالم، خلال الساعات الـ24 الماضية.

ونشرت محطة “بلاسيرفيل” في كاليفورنيا الامريكية، جدولاً من 15 منطقة ومدينة عالمية سجلت أعلى درجات بالحرارة في العالم خلال آخر 24 ساعة وكانت هذه المدن جميعها في العراق.

وبين الجدول أن منطقة “عين تمر” في محافظة كربلاء سجلت أعلى درجة حرارة بالعالم بواقع 51.4 درجة مئوية، تليها بالمرتبة الثانية محافظة “كربلاء” في العراق وبواقع 49.8 درجة مئوية، تليها بالمرتبة الثالثة مدينة “الديوانية” وبواقع 49.5 درجة مئوية، ومن ثم جاءت منطقة “مطار بغداد الدولي” رابعاً وبواقع 49.2 درجة مئوية، وجاءت مدينة “خانقين ” في ديالى خامساً بدرجة حرارة بلغت 49.2 درجة مئوية.

وبحسب الجدول أيضاً فأن مدينة “الحلة” في بابل جاءت سادساً حيث سجلت درجة حرارة 49 درجة مئوية، وجاءت محافظة “النجف”، سابعاً بدرجة حرارة بلغت 48.9 درجة مئوية، ثم جاءت مدينة “خانقين” في محافظة  ديالى ثامناً بدرجة حرارة بلغت 48.5 درجة مئوية.

كما جاءت مدينة “العزيزية” في واسط تاسعاً بدرجة حرارة 48.2 درجة مئوية، وجاءت مدينة ” السماوة” عاشراً بدرجة حرارة 48.2 درجة مئوية، تليها مدينة ” بدرة”  في واسط المرتبة الـ 11 بدرجة حرارة 48 درجة مئوية، وجاءت مدينة “الموصل” في المرتبة 12 بدرجة حرارة 47.8 درجة مئوية، وجاءت محافظة “كركوك” بالمرتبة 13 بدرجة حرارة بلغت 47.5 درجة مئوية، تليها منطقة “الكوت” في واسط بالمرتبة 14 بدرجة حرارة 47.3 درجة مئوية، تليها مدينة “الناصرية” في ذي قار بالمرتبة الأخيرة بدرجة حرارة 47 درجة مئوية.

 

فيما يلي الجدول الذي يوضح درجات الحرارة:











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6189 ثانية