أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1019 | مشاركات: 0 | 2022-06-27 12:43:01 |

جوقة كاتدرائية السيدة العذراء أم الزنار‏ في الحفل الختامي للمهرجان الذي أقيم بمناسبة عيد الموسيقا العالمي ‏- سوريا

 

عشتارتيفي كوم- مطرانية حمص وحماه وطرطوس وتوابعها للسريان الأرثوذكس/

 

مساء يوم الجمعة 24-6-2022 لبت جوقة كاتدرائية السيدة العذراء أم الزنار بحمص السورية بقيادة الأستاذ إسكندر يشوع وبمرافقة فرقة نواأثر الموسيقية بقيادة الأستاذ فايز الشامي دعوة نقابة الفنانين بحمص بالتعاون مع مديرية المسارح والموسيقا والمسرح القومي بحمص لإحياء الحفل الختامي بنهاية المهرجان الذي أقيم بمناسبة عيد الموسيقا العالمي على خشبة مسرح دار الثقافة بحمص. وذلك بحضور الأب الخوري زهري خزعل ممثلا راعي الأبرشية نيافة الحبر الجليل مار تيموثاوس متى الخوري، والأب القس طوني يعقوب المشرف العام لجوقة أم الزنار، والأب القس جورج العويل، والفنان الأستاذ أمين رومية نقيب الفنانين بحمص، والسادة أعضاء نقابة فناني حمص، والأستاذ حسان لباد مدير الثقافة بحمص، والدكتور عزام حسون النجار نقيب الأطباء بحمص، وعدد من الفنانين والأدباء والشعار، وجمهور منوع من أبناء المدينة.

خلال الحفل، قدمت الجوقة باقة جميلة من الأغاني  السريانية الشعبية، والعربية المتنوعة من الزمن الماضي الجميل والتي صفق لها الجمهور الذي غص به المكان.

وفي نهاية الحفل، شكر الأب القس طوني يعقوب المشرف العام بكلمة ألقاها هذه الدعوة بمناسبة عيد الموسيقا العالمي، مبينا أن الموسيقا هي لغة العالم والتي تفرح القلوب في كل مكان. فحيث الموسيقا فبالتأكيد هناك الحياة. شاكرا دعم وتوجيه راعي الأبرشية نيافة الحبر الجليل مار تيموثاوس متى الخوري، واهتمام نقابة الفنانين بحمص وجمهور حمص الذي تابع فعاليات المهرجان بالتزام يومي، وهذا إن دل فهو يدل على محبة الناس للموسيقا بمختلف أنواعها وقوالبها التي قدمت خلال هذه الفترة. وأيضا شكر دار الثقافة بحمص على اهتمامها بكافة المتطلبات لجميع المشاركين. كما وتوجه بالشكر للجوقة إدارة و أعضاء، وأيضا فرقة نواأثر الموسيقية إدارة وعازفين.
















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6044 ثانية