من بين المكرمين السابقين بها بابا الفاتيكان وشيخ الأزهر، فتح باب الترشيحات لـ"جائزة زايد للأخوة الإنسانية 2023"      غبطة البطريرك يونان يشارك في القداس الذي ترأّسه قداسة البابا فرنسيس بمناسبة عيد هامتَي الرسل القديسين مار بطرس ومار بولس، الفاتيكان      البطريرك ساكو يصل العاصمة الأردنية لوضع حجر اساس اول كنيسة كلدانية في الاردن      الاحتفال بعيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس ‏في كنيسة ام النور بعنكاوا      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بعيد هامتي الرسل القديسين مار بطرس ومار بولس      من هم الأقباط في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي في قرية تلا – دهوك      "ماذا اصاب الزواج في القرن الـ21"، محاضرة للدكتور ماهر صاموئيل – عنكاوا      أبرشية كركوك والسليمانية للكلدان تمضي خمسة أيام مع مهرجان العائلة      اجتماع حول الاستعداد لاقامة المؤتمر التربوي التاسع لمناهج الدراسة السريانية      بعد اختفاء 8 أيام تفاصيل العثور على طفل حي بالمجاري في ألمانيا      والد نيمار يكشف مستقبله مع سان جرمان..وناد برازيلي مهتم بضمه      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من البطريركية المسكونيّة      متنزه يعتمد طريقة غريبة للقضاء على الأعشاب الضارة والسامة      فضيحة تسريب صوتي تطال راموس.. وطلب "واسطة" لحسم جائزة كروية      نيجيرفان بارزاني بشأن المشاكل بين بغداد وأربيل: تعقيدها لا يصب بصالح أي طرف      كندا تدعم مشروع العمل المناخي التحفيزي في العراق بأكثر من 3 مليار دولار      محملة بأطنان من الحبوب.. عودة إبحار السفن من مرفأ بأوكرانيا      البابا فرنسيس: مستقبل الأرض هو بين أيدينا ويعتمد على قراراتنا!      التصاعد مستمر بإصابات الجائحة.. الصحة تعلن الموقف الوبائي
| مشاهدات : 805 | مشاركات: 0 | 2022-06-16 09:15:30 |

سيادة المطران باسيليوس يلدو، يزور مؤسسة الجالية الكلدانية في مشيغان

 

عشتارتيفي كوم/

كارولين هرمز / مشيغان

 

كما عودنا سيادة المطران مار باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي للكنيسة الكلدانية في كل زيارا،ته الى ولاية مشيغان يكون هناك لقاء خاص يجمعنا معه في مؤسسة الجالية الكلدانية وكانت لنا فرحة كبيرة بلقاء سيادته صباح يوم الخميس 9 حزيران 2022.

حيث كان في استقباله السيد مارتن منا رئيس مؤسسة الجالية الكلدانية ورئيس غرفة التجارة الكلدانية الامريكية مع الشخصية الكلدانية المعروفة السيد ديفيد نونا وعدد من كادر مؤسسة الجالية الكلدانية.

في البداية قام سيادته بجولة في أروقة واقسام المؤسسة واطلع على البرامج المتعددة الجديدة التي اضيفت الى خدمات المؤسسة لأبناء جاليتنا العزيزة.

ومن خلال الجولة التقى بالمستفيدين من برنامج ذوي الاحتياجات الخاصة الذين رحبوا بسيادته بفرحة كبيرة، كما والتقى ايضاً بطلاب صفوف التهيئة للتقديم على الجنسية الامريكية وطلاب صفوف تعليم اللغة الإنكليزية كلغة ثانية وأطفال البرنامج التعليمي لتنمية الطفولة المبكرة للالتحاق بالروضة وعيادة "اسينشن" الطبية في المؤسسة.

بعد الجولة دار الحديث حول الأوضاع الراهنة في العراق وخصوصاً عن التأثيرات الايجابية لشعبنا المسيحي في الوطن بعد زيارة قداسة البابا فرنسيس التاريخية الى العراق. 

وتطرق السيد منا عن المشاريع الجديدة التي تتوسع مشيداً بمبادرة المؤسسة في دعم وخدمة أبناء شعبنا المسيحي في العراق، وقد أعجب سيادته بهذه الاعمال وأثنى على جهود السيد مارتن منا. 

وفي الختام شكر السيد مارتن منا سيادة المطران يلدو على هذه الزيارة التي تدل على محبته للمؤسسة الكلدانية وتشجيعه للكادر وكلنا ثقة بأننا سنحظى بلقاءه في الزيارة المقبلة.



































أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6744 ثانية