الاحتفال بمناسبة عيد العنصرة (حلول الروح القدس على التلاميذ) – كنيسة ام النور في عنكاوا      غبطة المطران مار ميلس زيا يستقبل الاب اتقن قيصر، كاهن أبرشية أمد الكلدانية في تركيا      للعام الثاني على التوالي ... الثقافة السريانية تنظم حفلاً بيوم الطفل العالمي      البطريرك ساكو يترأس قداس الجمعة الأولى لشهر قلب يسوع الأقدس      المرصد الآشوري يحيي الذكرى العاشرة لاختطاف وتغييّب مطراني حلب في نورشوبينغ السويدية      قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل نيافة الأسقف مار إيليا اسحق      المدير العام للدراسة السريانية يعقد اجتماع لكوادر الدراسة السريانية حول تقييم الاداء الوظيفي      تخرج كوكبة من أطفال ( بيت مار افرام ) في بغديدا      الاب جميل نيسان يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري - عنكاوا      في بغداد .. الدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول معايير الجودة وتقييم الموظفين      في أول زيارة لحبر أعظم على الإطلاق...البابا فرنسيس يزور منغوليا نهاية آب المقبل      وزير داخلية كوردستان: بغداد لم تُقدِم على أي خطوات جدية لتنفيذ اتفاق سنجار      شركات نفط أجنبية "تفاقم" أزمة الجفاف في العراق      قائد فاغنر يلوح "باحتواء الفوضى" في بيلغورود      ماذا يحدث لجسمك إن تناولت القرفة لمدة 8 أسابيع فقط.. دراسة علمية تجيب      ارتفاع احتياطي العملات في البنك المركزي العراقي لـ 97 مليار والذهب لـ 132 طناً      أكبر تعبئة منذ الحرب العالمية الثانية.. خطة روسيا لصد "الغزو الأوكراني"      "فاجعة الهند".. ارتفاع حصيلة ضحايا حادث تصادم القطارين      العثور على قرية عمرها 3000 عام في الصين      صفقة غير "سهلة".. ريال مدريد يصوب أنظاره نحو مهاجم توتنهام
| مشاهدات : 921 | مشاركات: 0 | 2022-05-23 10:36:12 |

الأنواء الجوية: موجة الغبار التي تجتاح إقليم كوردستان ستستمر حتى يوم الأربعاء

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أعلن مدير دائرة الأنواء الجوية ورصد الزلازل في السليمانية أن تأثير موجة الغبار التي تجتاح إقليم كوردستان سينجلي بحلول يوم الأربعاء (25 أيار 2022).

وصرح مدير دائرة الأنواء الجوية ورصد الزلازل في السليمانية، آسو كمال، اليوم الاثنين (23 أيار 2022) لشبكة رووداو الإعلامية، أن موجة الغبار الحالية "ستستمر آثار الموجة يوم غد أيضاً، لكنها ستخف ثم تزول في يوم الأربعاء".

وعن الحالة الجوية في محافظة السليمانية، قال مدير دائرة الأنواء الجوية ورصد الزلازل في السليمانية إن الحالة الجوية في المحافظة جيدة ومدى الرؤية فيها يتراوح بين ستة وسبعة كيلومترات، لكن مدى الرؤية يتضاءل بالتدريج، وهناك موجة غبار كثيفة تجتاح منطقة كرميان.

وفي وقت سابق اليوم، قال مدير مطار السليمانية الدولي في تصريح لشبكة رووداو الإعلامية إن الحالة الجوية مستقرة وإذا استمرت على هذه الحال فإن الرحلات الجوية من وإلى مطار السليمانية ستستمر. في حين أن مطار أربيل الدولي علق رحلاته بسبب الظروف الجوية، حسب بيان صادر عن إدارة المطار.

وكانت الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي أعلنت مساء الأحد (22 أيار 2022) أن رئيس مجلس الوزراء العراقي وجه بتعطيل الدوام الرسمي في كافة المؤسسات الرسمية، باستثناء الدوائر الصحيّة والأمنيّة والخدميّة، يوم الإثنين الموافق (23 أيار 2022)، بسبب سوء الأحوال الجوية، ودخول موجة من العواصف الترابية الشديدة إلى مناطق متفرقة من العراق.

واجتاحت العراق يوم الجمعة الماضي عاصفة ترابية استمرت حتى يوم الأحد، وشهد العراق منذ شهر نيسان المنصر ثماني موجات للعواصف الترابية اجتاحت أغلب المحافظات.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هانف الموقع: 009647511044194
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2023
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7156 ثانية