غبطة البطريرك يونان يشارك في القداس الذي ترأّسه قداسة البابا فرنسيس بمناسبة عيد هامتَي الرسل القديسين مار بطرس ومار بولس، الفاتيكان      البطريرك ساكو يصل العاصمة الأردنية لوضع حجر اساس اول كنيسة كلدانية في الاردن      الاحتفال بعيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس ‏في كنيسة ام النور بعنكاوا      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بعيد هامتي الرسل القديسين مار بطرس ومار بولس      من هم الأقباط في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي في قرية تلا – دهوك      "ماذا اصاب الزواج في القرن الـ21"، محاضرة للدكتور ماهر صاموئيل – عنكاوا      أبرشية كركوك والسليمانية للكلدان تمضي خمسة أيام مع مهرجان العائلة      اجتماع حول الاستعداد لاقامة المؤتمر التربوي التاسع لمناهج الدراسة السريانية      حفلة اختتام الدورة التنقيبية لجامعة اثينا اليونانية في اربيل - موقع تل نادر وتل باقرتا      بعد اختفاء 8 أيام تفاصيل العثور على طفل حي بالمجاري في ألمانيا      والد نيمار يكشف مستقبله مع سان جرمان..وناد برازيلي مهتم بضمه      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من البطريركية المسكونيّة      متنزه يعتمد طريقة غريبة للقضاء على الأعشاب الضارة والسامة      فضيحة تسريب صوتي تطال راموس.. وطلب "واسطة" لحسم جائزة كروية      نيجيرفان بارزاني بشأن المشاكل بين بغداد وأربيل: تعقيدها لا يصب بصالح أي طرف      كندا تدعم مشروع العمل المناخي التحفيزي في العراق بأكثر من 3 مليار دولار      محملة بأطنان من الحبوب.. عودة إبحار السفن من مرفأ بأوكرانيا      البابا فرنسيس: مستقبل الأرض هو بين أيدينا ويعتمد على قراراتنا!      التصاعد مستمر بإصابات الجائحة.. الصحة تعلن الموقف الوبائي
| مشاهدات : 901 | مشاركات: 0 | 2022-05-20 09:01:00 |

البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في المؤتمر الدولي لمجموعة سانتا مارتا

 

عشتار تيفي كوم – اذاعة الفاتيكان/

"أشجعكم على المثابرة في جهودكم الموجّهة لدعم الكرامة التي منحها الله لكل شخص والدفاع عن حقوق الإنسان الأساسية للذين غالبًا ما يُنسون ولا صوت لهم " هذا ما قاله قداسة البابا فرنسيس في كلمته إلى المشاركين في المؤتمر الدولي لـجموعة "Santa Marta Group"

استقبل قداسة البابا فرنسيس صباح يوم الخميس في قاعة الكونسيستوار في القصر الرسولي بالفاتيكان البابا فرنسيس في كلمته إلى المشاركين في المؤتمر الدولي لمجموعة "Santa Marta Group" وللمناسبة وجّه الأب الأقدس كلمة رحّب بها بضيوفه وشكرهم على التزامهم بمحاولة القضاء على النشاطات الإجرامية التي تنتهك كرامة وحقوق الرجال والنساء والأطفال، وتترك آثاراً دائمة على الضحايا الأفراد وعلى المجتمع بشكل عام.

قال البابا فرنسيس في السنوات التي تبعت إنشائها، كرست "Santa Marta Group"جهودها من أجل تعزيز فهم أكبر لمدى وطبيعة الاتجار بالبشر ولتقوية التعاون على المستوى الدولي والوطني والمحلي من أجل إيجاد طرق فعالة لإنهاء هذه الآفة والتأكد من أن يتلقى الضحايا الرعاية اللازمة جسديًا وروحيًا. لسوء الحظ، تستمر أشكال العبودية الحديثة في الانتشار، حتى في أكثر المناطق تطوراً في العالم. آمل أن تأخذ مكافحة الاتجار بالبشر في الاعتبار بشكل أكبر عددًا من الحقائق الأوسع، مثل الاستخدام المسؤول للتكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي والحاجة إلى رؤية أخلاقية متجددة للحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، لا تتمحور على الربح وإنما على الأشخاص.

وفي هذا الصدد، تابع الأب الأقدس يقول أود أيضًا أن أذكّر بالحاجة الأساسية لدعم ومرافقة وإعادة إدماج ضحايا الاتجار بالبشر في مجتمعاتنا ومساعدتهم في عملية التعافي واستعادة احترامهم لذواتهم. وإذ أعلم أنَّ المهمة شاقة حقًا، أشجعكم على المثابرة في جهودكم الموجّهة لدعم الكرامة التي منحها الله لكل شخص والدفاع عن حقوق الإنسان الأساسية للذين غالبًا ما يُنسون ولا صوت لهم. إن الكنيسة ممتنّة لكم على الدوام على جميع تعابير المحبة الأخوية والعناية التي تُظهرونها لجميع الذين يتم استعبادهم واستغلالهم، لأنه بهذه الطريقة تصبح رحمة الله مرئيّة ويتقوى نسيج المجتمع ويتجدد.

وختم البابا فرنسيس كلمته بالقول مرة أخرى، أعرب عن امتناني لالتزامكم وتعاونكم في هذا المجال الحيوي. أقدم لكم أطيب تمنياتي لعملكم. وأستمطر بركة الرب عليكم وعلى عائلاتكم وعلى جميع الذين تخدمونهم. وأسألكم، من فضلكم، أن تتذكروا أن تصلّوا من أجلي.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3796 ثانية