الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      القداس الالهي بعيد بشارة العذراء مريم بالحبل الالهي‏ - كنيسة ام النور في عنكاوا      البطريركية الكلدانية تلغي المظاهر الخارجية للاحتفال بعيد القيامة      بمشاركة مدير قسم الدراسة السريانية في تربية البصرة .. وفد مشترك يقدم محاضرات توعوية وهدايا لطلبة المدارس      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك شنو      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"      الاتحاد الاسباني يرفض تخفيف عقوبة تشافي      انفوجرافيك.. عيد القيامة والبيض الملون      توضيح من مالية كوردستان حول مشروع (حسابي)
| مشاهدات : 938 | مشاركات: 0 | 2022-04-23 09:14:29 |

لإحباط انتفاضة ليفربول.. غوارديولا يقطع وعدا

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، الجمعة، إنه سيتعامل مع جميع مبارياته المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مثل النهائيات لإحباط انتفاضة غريمه ليفربول، داعيا فريقه إلى الاستفادة من خبرته السابقة في حسم اللقب في الرمق الأخير.

وحصد سيتي المتصدر 77 نقطة من 32 مباراة ليتقدم بفارق نقطة واحدة على ليفربول، الذي لا يكل ولا يمل والساعي لحرمان سيتي من الفوز بلقبين متتاليين في الدوري، بينما يخوض واتفورد منافسه، السبت، معركة لتجنب الهبوط.

وقال غوارديولا إن هذه العوامل تعني أن على فريقه تطوير عقلية الحسم وتوجيه ضربة قاضية للمنافسين.

وأبلغ غوارديولا مؤتمرا صحفيا: "بالتأكيد لا يمكننا التفريط في أي نقاط والأمر ينطبق أيضا على المنافسين".

ودخل سيتي وليفربول في صراع مماثل على اللقب قبل 3 سنوات عندما تفوق فريق المدرب غوارديولا على الفريق المنتمي لمرسيسايد بفارق نقطة واحدة في اليوم الأخير من الموسم.

وقال غوارديولا: "يعرف اللاعبون ذلك، لقد كنا في هذا الموقف من قبل. سنسعى لتجهيز اللاعبين المصابين وسنتحلى بالتركيز. عندما تنتهي مباراة السبت تنتظرنا مباراة أخرى في غضون 3 أيام في دوري أبطال أوروبا (ضد ريال مدريد). ثم ليدز يونايتد. علينا أن نكون جاهزين ومرتاحين حتى لحظة المباراة.

وأضاف: "علينا أن نفوز لكن يجب أن نلعب جيدا أولا من أجل تحقيق النتيجة المرجوة. النتائج ليست مضمونة لكن الانتصارات الشيء الأكثر أهمية في هذه المرحلة".

وسيتم تقييم حالة كايل ووكر قبل المباراة بعد إصابته في الساق، كما يواجه المدافعان جون ستونز وناثان آكي اختبارات لياقة متأخرة بسبب الشعور ببعض الألم.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6030 ثانية