البابا يترأس صلاة الغروب في ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بطريركية السريان الارثوذكس: حفل استقبال على شرف البعثات الدبلوماسية بمناسبة العام الجديد      غبطة البطريرك ساكو يترأس ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بالصور .. صلاة مشتركة من أجل وحدة المسيحيين يترأسها قداسة البطريرك مار آوا الثالث بمشاركة أصحاب النيافة والسيادة في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      بالصور .. قداس احد نيقوديموس في كنيسة ماركوركيس / قرقوش      البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      بالصور.. مراسيم افتتاح المجمع العام للرهبنة الأنطونية الهرمزدية الكلدانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من اللجنة الوطنية لراعوية الشبيبة في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يرسم ثلاثة إكليريكيين شمامسة انجيليين في مدينة عين سفني – الشيخان      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها الطبية في قرية صوريا      البابا يصلّي من أجل السلام في أوكرانيا ويذكر باليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست      زيارة رئيس وزراء إقليم كوردستان والجهود الإماراتية الكبيرة لدعم الإقليم      تقرير امريكي يحذر من ازدهار ظاهرة الاتجار بالبشر في العراق      للمرة الأولى منذ 2014... النفط يخترق 90 دولارا      مصر ضد كوت ديفوار.. التاريخ مع الفراعنة والحاضر يدعم الأفيال      صاروخ "هائم" في الفضاء يتجه إلى الاصطدام بالقمر      سد دوكان يتجاوز خطر الجفاف بعد موجة الأمطار والثلوج الأخيرة      استهداف منزل رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي بـ 3 صواريخ كاتيوشا      "الفترة الأخطر".. ما مدة حضانة أوميكرون لدى المصاب؟      الصدر يؤكد على "ابعاد بعض القوى السياسية": لو وقعوا على حل الفصائل ومحاربة الفساد لتشاركنا الحكم
| مشاهدات : 1294 | مشاركات: 0 | 2022-01-07 07:51:43 |

بابا الفاتيكان: التمييز ضد المسيحيين في العالم لا بد أن ينتهي

 

عشتار تيفي كوم – الدستور/

دعا بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس، الخميس، إلى ضرورة توقف التمييز ضد المسيحيين في العالم أجمع.

وقال فرانسيس، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء، إنه "بسبب الاضطهاد الديني وحالات الحرب والعنف، يضطر العديد من المسيحيين إلى الفرار من أراضيهم إلى بلدان أخرى"، مضيفًا: "نحن ممتنون لهؤلاء الإخوة والأخوات الذين لم ينسحبوا إلى المعاناة، لكنهم يشهدون للمسيح ومحبة الله في البلاد التي تستضيفهم وهنا يتم إثراء الطوائف المسيحية".

وتابع "أن حضور المؤمنين من جنسيات مختلفة يثري وجه الرعايا ويجعلها أكثر شمولية وأكثر كاثوليكية، وبالتالي فإن رعاية المهاجرين هي نشاط تبشيري لا ينبغي إهماله، ويمكن أيضًا أن يساعد المؤمنين المحليين لإعادة اكتشاف فرح الإيمان المسيحي الذي تلقوه".

ووفقًا للوكالة، يفكر بابا الفاتيكان في كل تلك المناطق التي لم يكن من الممكن فيها التبشير بالإنجيل حيث نبه "رغم كل التسهيلات بسبب تقدم الحداثة، لا تزال هناك مناطق جغرافية لم يصل فيها المرسلون ببشارة محبة المسيح بعد ومن ناحية أخرى، لن يكون هناك بشر، وهي حقيقة دخيلة على اهتمام تلاميذ المسيح في رسالتهم؛ لأنه على الكنيسة دائمًا، أن تذهب أبعد من حدودها لتشهد لمحبة المسيح للجميع".











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6862 ثانية