قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في عنكاوا      بالصور.. تساقط الثلوج في قريتي ارادن واينشكي      نهر الأردن مقصد الحجاج المسيحيين      كتابات القديس فرنسيس تصبح أناشيد ليتورجية باللغة العربية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولس بالزعفرانية بعيد شفيعها      قداسة البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان في لقاء خاص في الفاتيكان      الدراسة السريانية تعزي بوفاة الشاعر الكبير شاكر سيفو      بصيص أمل على الحدود التركية الأرمينية المغلقة عشية أول لقاء بين البلدين      البطريرك الراعي: الولاء مثل الحياد شرطان أساسيان لنجاح الشراكة والمساواة      الاعلام الأمني: إستهداف مصرفي "جيهان" و"كوردستان" وسط بغداد      ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني      فرنسا تقر "جواز اللقاح" شرطا لدخول الأماكن العامة      بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين      موجة برد قاسية في العراق.. ستعالج مشكلة كبيرة      البابا فرنسيس: أشجعكم على المضي قدمًا راسخين في الصلاة والمحبة الأخوية وخدمة الفقراء      الرئيس بارزاني والشابندر يبحثان آخر مستجدات العملية السياسية      انتشار أمني في سنجار بعد تهديدات لحزب العمال بالتصعيد      أبشروا.. خبير فيروسات يتنبأ بموعد انتهاء جائحة كورونا
| مشاهدات : 630 | مشاركات: 0 | 2021-12-05 09:33:12 |

محافظ اربيل يوضح "حادثة الملعب": ما تتناقله وسائل الإعلام عار عن الصحة

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

نفى محافظ اربيل أوميد خوشناو اليوم الأحد، وقوع قتيل وتمزيق العلم العراقي في حادثة المباراة التي جرت يوم السبت بين فريقي اربيل والشرطة، كما روجت بعض القنوات الإعلامية.

وقال خوشناو للصحفيين "كنت موجودا بنفسي في ملعب فرانسوا حريري وفي اللحظات الاخيرة من انتهاء المباراة بدأت الحوادث".

وتابع "لم يسقط اي قتيل ولم يتم التعرض للعلم العراقي ولا لعلم اقليم كوردستان بأي شكل من الاشكال، وكل ما تتناوله المواقع الإعلامية بهذا الخصوص لا اساس له وعار عن الصحة".

واضاف "البعض يربط الحادثة بالعلم العراقي وهذا غير صحيح، ما حدث أمر طبيعي يحدث في ملاعب الكرة في الدول الاكثر تقدما وما حدث لا ربط له مع السياسة أو العلم أو اربيل أو اي محافظة أخرى".

وقال خوشناو "الحادثة هي نتيجة تشنجات حدثت بين مشجعي فريقين لعبا لعبة كرة قدم لا غير".

وحدثت مصادمات بين جمهوري اربيل والشرطة يوم السبت على ملعب فرانسوا حريري في اللحظات الأخيرة لانتهاء المباراة التي جرت ضمن منافسات الجولة الـ16 لبطولة كأس العراق.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4125 ثانية