قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في عنكاوا      بالصور.. تساقط الثلوج في قريتي ارادن واينشكي      نهر الأردن مقصد الحجاج المسيحيين      كتابات القديس فرنسيس تصبح أناشيد ليتورجية باللغة العربية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولس بالزعفرانية بعيد شفيعها      قداسة البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان في لقاء خاص في الفاتيكان      الدراسة السريانية تعزي بوفاة الشاعر الكبير شاكر سيفو      بصيص أمل على الحدود التركية الأرمينية المغلقة عشية أول لقاء بين البلدين      البطريرك الراعي: الولاء مثل الحياد شرطان أساسيان لنجاح الشراكة والمساواة      الاعلام الأمني: إستهداف مصرفي "جيهان" و"كوردستان" وسط بغداد      ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني      فرنسا تقر "جواز اللقاح" شرطا لدخول الأماكن العامة      بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين      موجة برد قاسية في العراق.. ستعالج مشكلة كبيرة      البابا فرنسيس: أشجعكم على المضي قدمًا راسخين في الصلاة والمحبة الأخوية وخدمة الفقراء      الرئيس بارزاني والشابندر يبحثان آخر مستجدات العملية السياسية      انتشار أمني في سنجار بعد تهديدات لحزب العمال بالتصعيد      أبشروا.. خبير فيروسات يتنبأ بموعد انتهاء جائحة كورونا
| مشاهدات : 525 | مشاركات: 0 | 2021-12-04 08:18:58 |

واشنطن تندد بهجوم مخمور وتبدي قلقها إزاء تنامي داعش في العراق

 

عشتار تيفي كوم – كوردستان24/

أصدرت الولايات المتحدة الجمعة بيانا نددت فيه بالهجوم الذي شنه داعش في محيط مخمور وأسفر عن سقوط شهداء وجرحى من البيشمركة.

وشن داعش هجومه على قرية خدر جيجة يوم الخميس بعد أيام قليلة من هجوم عنيف أدى إلى استشهاد ثمانية من البيشمركة قرب منطقة كفري.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية نيد برايس في بيان إن "الولايات المتحدة تشعر بقلق عميق إزاء استمرار تصعيد هجمات داعش في جميع أنحاء العراق، بما في ذلك هجوم مخمور".

وتابع "نقدم تعازينا لأسر القتلى والجرحى".

وأكد برايس أن "الولايات المتحدة تؤكد التزامها بدعم قوات الأمن العراقية، بما في ذلك البيشمركة، في الوقت الذي تواصل فيه القتال ضد تنظيم داعش لضمان هزيمته الدائمة".

ويوم أمس، دعا رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني إلى تعزيز التنسيق الأمني بين البيشمركة والجيش العراقي من أجل منع عودة تنظيم داعش في المناطق المتنازع عليها.

وأكدت بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق (يونامي) أن "تعزيز التنسيق الأمني والتعاون ضروريان في الحرب المستمرة ضد الإرهاب".

من جهته، أكد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، أن "الهجوم الغادر لن يمر إلا دون القصاص العادل للمجرمين الإرهابيين الذين ارتكبوا هذا العمل الجبان".

وأعلن العراق عام 2017 النصر على داعش، إلا أن التنظيم لا يزال بمقدوره شن هجمات دموية على قوات الأمن والمدنيين متبعاً بذلك أساليب حرب العصابات.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3119 ثانية