بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      خورنة مار كوركيس في برطلي تقيم مراسيما وقداسا احتفاليا للمتناولين الجدد      المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل
| مشاهدات : 929 | مشاركات: 0 | 2019-07-20 09:58:03 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

بعد ظهر يوم الجمعة 19 تمّوز 2019، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان (اليونيفيل)، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي في دير سيّدة النجاة - الشرفة، درعون - حريصا.

    ضمّ الوفد: قائد القطاع وقائد الكتيبة الإيطالية الجنرال Bruno PISEIOTTA، والأب Paolo SOLIDORO المرشد الروحي للوحدة وللكتيبة الإيطالية العاملة في القوّات الدولية في لبنان، والمسؤول عن مكتب التشريفات المشترك ومكتب البروتوكول المقدَّم Marco CRIMI. وقد حضر هذا اللقاء الأب كريم كلش.

    خلال اللقاء، رحّب غبطته بالوفد، مشيداً بالأعمال التي يقومون بها لدعم ومساعدة أبناء المنطقة في هذه الأوضاع العصيبة التي يمرّ بها الشرق الأوسط.

    وتحدّث غبطته عن أوضاع المسيحيين في بلاد الشرق عامّةً، وعن أبناء كنيستنا السريانية الكاثوليكية خاصةً، في ظلّ هذه الظروف التي تمرّ بها سوريا والعراق، وعن أحوال النازحين العراقيين والسوريين في لبنان، وما تقدّمه الكنيسة لهم من مساعدات كي يتمكّنوا من العيش بكرامة.

    وبدوره أعرب الجنرال PISEIOTTA عن تقديره لغبطته ولهذا الاستقبال الحافل، داعياً غبطته للمشاركة في يوم اللقاء والصلاة الذي تنظّمه الكتيبة الإيطالية في 20 تشرين الأول القادم، وذلك في كنيسة سيّدة الكرمل والقديس البابا يوحنّا الثالث والعشرين الجديدة العائدة لهذه القوّات وللكتيبة الإيطالية، في قاعدة شمع - قضاء صور، جنوب لبنان.

    وقدّم قائد الكتيبة والأب المرشد لغبطته صورة تذكارية للعذراء مريم حاملةً الطفل يسوع، والتي هي شفيعة مدينة ميسينا في صقلية، وميدالية فضية عربون محبّة وشكر وتقدير لغبطته.

    في الختام، شكر غبطته الوفد على هذه الزيارة، محمّلاً إيّاهم التحية والتقدير إلى قادة القطاع والكتيبة الإيطالية، مثمّناً ما يبذلونه من تضحيات من أجل الأمن والاستقرار في المنطقة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2157 ثانية