الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      قرار لتخفيض أسعار اللحوم في إقليم كوردستان يدخل حيّز التنفيذ      دعم الكورد وتقليص الهيمنة الايرانية شرط أساسي لزيارة السوداني الى واشنطن      يباع بنحو ألف دولار.. باحثون: أوزمبيك يمكن إنتاجه بكلفة 5 دولارات      روسيا تضرب صواريخ على أوكرانيا.. وبولندا تستعد      موجة إقالات تضرب كبرى الشركات العالمية! 25% منها تستعد لشطب ملايين الوظائف عام 2024      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك
| مشاهدات : 1885 | مشاركات: 0 | 2019-07-14 09:41:25 |

نشاط البطريرك الراعي - الديمان

 

عشتارتيفي كوم- البطريركية الانطاكية السريانية المارونية/

 

الجمعة ١٢ تموز ٢٠١٩

 

 

استهل البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي استقبالاته في الصرح البطريركي الصيفي في الديمان بلقائه صباحا المجلس البلدي في بلدته حملايا برئاسة رئيس البلدية ديلور ابي شبل الى جانب وفد كبير من ابناء البلدة والقى رئيس البلدية كلمة هنأفيها غبطته بالذكرى الثالثة والثلاثين لسيامته اسقفا في الكنيسة المارونية واضعا امام غبطته نظرته للماضي والحاضر والمستقبل معتبرا ان الماضي هو التاريخ والارث والحاضر هو ما نفعله اليوم والذي سيشكل محطة هامة لاولادنا والمستقبل هو ما نخطط له ونبنيه اليوم. وطلب من غبطته الصلاة لدعم مشاريعهم ومبادراتهم الانمائية . وتوجه الى اهالي بلدته قائلا ان يده ممدودة وابواب المجلس البلدي مفتوحة للجميع داعيا الى التواضع ومؤكدا ان المراكز هي للخدمة .

 

ورد البطريرك بكلمة نوه فيها بكلمة رئيس البلدية التي تدعو الى العمل وخدمة المجتمع داعيا لهم بالتوفيق والنجاح مفتخرا بانه ابن بلدتهم حملايا ومرحبا بهم في الديمان شاكرا لهم التهنئة له بمرور ثلاثين سنة على سيامته اسقفا.

 

كما استقبل غبطته وفدا من مجلس المرأة العربية برئاسة السيدة لينا مكرزل التي وضعت البطريرك في اجواء النشاطات العامة للمجلس وفي اجواء التحضيرات للمؤتمر العربي للمرأة الذي سيقام في المملكة العربية السعودية والذي يهدف الى دعم المرأة وتشجيعها على الانخراط في العمل الوطني والاجتماعي.

 

بعدها استقبل غبطته وفدا من بلدة زوق مصبح ضم كهنة الرعية وممثلين عن المجلس البلدي والمخاتير شكره على زيارته الراعوية الاخيرة للمنطقة.

 













أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5960 ثانية