كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي
| مشاهدات : 408 | مشاركات: 0 | 2019-07-12 09:55:58 |

الجزائر تتأهل للمربع الذهبي بعد "معركة ماراثونية"

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

واصل المنتخب الجزائري تألقه بكأس الأمم الأفريقية، ونجح بالوصول لنصف نهائي البطولة، بعد انتصار صعب على كوت ديفوار، في موقعة ربع النهائي الخميس.

وانتصر منتخب "محاربو الصحراء" على "أفيال" كوت ديفوار، بركلات الجزاء الترجيحية، في مواجهة "ماراثونية" اتسمت بالندية في مدينة السويس المصرية.

وتقدمت الجزائر بهدف سفيان فيغولي في الدقيقة 20، قبل أن يعادل جوناثان كوجيا لكوت ديفوار بالدقيقة 62، مستغلا إضاعة مهاجم الجزائر بغداد بونجاح لركلة جزاء مطلع الشوط الثاني.

 وكان هدف كوجيا هو الهدف الأول الذي تستقبله شباك الجزائر خلال البطولة، بعد أن حافظ على نظافة الشباك في 4 مباريات سابقة.

ونجح منتخب الجزائر بالانتصار بركلات الجزاء، بنتيجة 4-3، بعد أن أهدر سيري دي الركلة الحاسمة بالقائم، ليهدي التأهل "للخضر".

وسيلتقي منتخب "الخضر" بنيجيريا في نصف نهائي البطولة، الأحد المقبل، وعينه على بطاقة الوصول لنهائي أمم أفريقيا، للمرة الأولى منذ 1990.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0500 ثانية