كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي
| مشاهدات : 972 | مشاركات: 0 | 2019-07-12 09:28:24 |

إثر التفجير الذي وقع أمام كنيسة السيّدة العذراء في القامشلي البطريرك أفرام الثاني: هذا التفجير يهدف إلى خلق جوّ من القلق والفتنة، ولكن على المسيحيين أن يثبتوا في أرضهم

 

عشتار تيفي كوم/

دمشق - 11 تموز 2019

بيان إعلامي صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس

استنكر قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني التفجيرَ الإرهابي الذي وقع أمام كنيسة السيّدة العذراء في مدينة القامشلي بعد ظهر يوم الخميس 11 تمّوز 2019.

فور سماعه النبأ، اتّصل قداسته بصاحب النيافة مار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات، الذي طمأنه على سلامة الكهنة والمؤمنين في الكنيسة. فأدان قداسته بأشدّ العبارات هذا العمل الإرهابي الذي يريد الواقفون وراءه خلق جوّ من القلق والفتنة بين المواطنين وزعزعة الأمن والاستقرار والتعايش في المدينة والمنطقة.

كذلك، شكر قداسته الله على سلامة أبناء الكنيسة وأبناء القامشلي على وجه العموم، داعيًا بالشفاء العاجل لجميع الجرحى المتضرّرين إثر هذا التفجير. كما رفع قداسته الصلاة من أجل أن تنتهي هذه الأزمة وينعم الله على القامشلي وجميع مدن سورية الحبيبة بالأمن والسلام، وعلى مواطنيها بالطمأنينة والإستقرار.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3644 ثانية