كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي
| مشاهدات : 880 | مشاركات: 0 | 2019-07-12 09:27:26 |

اليوم الرابع من لقاء اساقفة وكهنة العراق

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

بدأ اليوم الرابع من لقاء اساقفة وكهنة العراق والمخصص الى المواضيع الثقافية الخميس 11 تموز 2019 في المجمع البطريركي – عنكاوا بصلاة الصباح والقداس الالهي الذي ترأسه سيادة المطران ميخا مقدسي الذي طلب فيه الصلاة من اجله لمناسبة مرور 43 سنة على رسامته الكهنوتية.

في الجلسة الصباحية قدم سيادة المطران بشار وردة مختصر عن الارادة الرسولية للبابا فرنسيس (Vos estis Lux Mundi / انتم نور العالم) مع الاستماع لبعض المداخلات حولها. بعد ذلك قدم الاباء الكهنة: سالار بوداغ، جنان شامل، البير هشام، القسم الاول من الاشاد الرسولي (Christus Vivit / المسيح يحيا) مع مداخلة لغبطة البطريرك ساكو حول الارشاد الاول والثاني كونه شارك مع الكرادلة والاساقفة بروما عند مناقشة هذه المواضيع.

بعد تناول الغداء احتفل الجميع مع سيادة المطران ميخا مقدسي بذكرى رسامته الكهنوتية وقطع الكيك متمنيا لسيادته الصحة والخدمة المثمرة.

وبعد الظهر قدم الاباء الكهنة: عماد خوشابا، قيس ممتاز، أمير كمو، القسم الثاني من الاشاد الرسولي (Christus Vivit / المسيح يحيا) ، مع مداخلة لغبطة البطريرك طلب فيها من الكهنة الذين قدموا الارشاد بالخروج بنقاط عملية تتلائم مع ظروف العراق.

واختتم النهار بصلاة المساء باشراف كهنة ابرشية القوش.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0000 ثانية