البطريركية الكلدانية تكرم الطلبة الاوائل في مدارسها      زيارة تهنئة لمنتدى برطلي للثقافة والفنون السريانية الى مجلس السريان / برطلي      كهنة عراقيين يشاركون في الاجتماع الوزاري لتعزيز الحريات الدينية / واشنطن      جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا تستضيف د. روبين بيت شموئيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان      الدراسة السريانية تنتهي من تدقيق منهاج القراءة باللغة السريانية لمرحلة الثالث الابتدائي لطباعته      الرابطة الكلدانية فرع الاردن تشارك لقاء مع وزير الداخلية العراقي      كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      نيجيرفان البارزاني: قوات الأسايش ومكافحة الإرهاب تواصل عملها الجاد والدؤوب لضمان أمن إقليم كوردستان      دراسة: تزايد حالات العنف بسبب الانتماء الديني      إيران.. "اختفاء" مليار يورو مخصصة للاستيراد      بطولة غرب آسيا.. العراق ولبنان يفتتحان النسخة التاسعة      الولايات المتحدة: ارتفاع درجات الحرارة بشكل مذهل في بعض المناطق      البطريرك الراعي يلتقي وفدًا من مشيخة العقل - بكركي      الحكومة العراقية ترسل 476 مليار دينار من مستحقات البيشمركة إلى إقليم كوردستان      من نفذ "ضربة المستشارين" المفاجئة في العراق؟      إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟      مليونير أميركي يتبرع بالآلاف عبر تويتر.. ومفاجأة من ترامب
| مشاهدات : 477 | مشاركات: 0 | 2019-07-09 10:16:37 |

أستراليا في طريقها لتصبح إحدى أسوأ الدول المضّرة للمناخ

 

عشتارتيفي كوم- SBS/

 

يتوقع أن تساهم أستراليا بنسبة 17% من مجمل انبعاثات الكربون العالمية بحلول عام 2030، وذلك بحسب دراسة جديدة لمعهد العلوم والسياسات المختصة بتحليل المناخ في برلين.

وبحسب الدراسة فان التوسعات المخططة لمشاريع الفحم والغاز قد ترفع حصة أستراليا من الانبعاثات خلال العقد القادم.

والإنبعاثات الناتجة عن الفحم وحدها ستكون مسؤولة عن 12% من الانبعاثات العالمية بحلول ذلك الوقت.

وقال غافان مكفادين من مؤسسة المحافظة على البيئة الأسترالية، إن الفحم والغاز هما سبب "أزمة المناخ"، خاصة وأن أستراليا هي المصدّر الأول لكليهما.

وأضاف "هذا التقرير يؤكد أن أستراليا في طريقها لتصبح واحدة من أسوأ المساهمين في أضرار المناخ عالميا".

يذكر أن حصة أستراليا من انبعاثات الكربون العالمية هي 5% حاليا، 3.5% من تصدير الفحم والنفط والغاز، و1.4% من الإنبعاثات المحلية.

هذا وطالب مكفادين الحكومة الفدرالية بالتركيز على الطاقة المتجددة للحد من حجم التلوث الذي تصدره أستراليا.

وكان الدكتور جمال رزق المتخصص في الأنظمة الكهربائية المستدامة قد قال للأس بي أس في حديث سابق انه على الرغم من ارتفاع معدل انبعاث الكربون في أستراليا الا أن الاستثمارات الجديدة في مجال الطاقة المتجددة من شأنها وضع أستراليا على الطريق الصحيح باتجاه تحقيق أهدافها.

وتهدف استراليا للحد من مستويات الكربون بنسبة 26% بحلول عام 2030 وفقا لما تم التعهد به فى اتفاق باريس للمناخ 2015.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9304 ثانية