البطريركية الكلدانية تكرم الطلبة الاوائل في مدارسها      زيارة تهنئة لمنتدى برطلي للثقافة والفنون السريانية الى مجلس السريان / برطلي      كهنة عراقيين يشاركون في الاجتماع الوزاري لتعزيز الحريات الدينية / واشنطن      جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا تستضيف د. روبين بيت شموئيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان      الدراسة السريانية تنتهي من تدقيق منهاج القراءة باللغة السريانية لمرحلة الثالث الابتدائي لطباعته      الرابطة الكلدانية فرع الاردن تشارك لقاء مع وزير الداخلية العراقي      كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      نيجيرفان البارزاني: قوات الأسايش ومكافحة الإرهاب تواصل عملها الجاد والدؤوب لضمان أمن إقليم كوردستان      دراسة: تزايد حالات العنف بسبب الانتماء الديني      إيران.. "اختفاء" مليار يورو مخصصة للاستيراد      بطولة غرب آسيا.. العراق ولبنان يفتتحان النسخة التاسعة      الولايات المتحدة: ارتفاع درجات الحرارة بشكل مذهل في بعض المناطق      البطريرك الراعي يلتقي وفدًا من مشيخة العقل - بكركي      الحكومة العراقية ترسل 476 مليار دينار من مستحقات البيشمركة إلى إقليم كوردستان      من نفذ "ضربة المستشارين" المفاجئة في العراق؟      إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟      مليونير أميركي يتبرع بالآلاف عبر تويتر.. ومفاجأة من ترامب
| مشاهدات : 859 | مشاركات: 0 | 2019-07-08 09:44:47 |

الجلسة الختامية للقاء الأول لشبيبة سوريا السريانية الكاثوليكية في دير مار توما - صيدنايا - ريف دمشق

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

ظهر يوم السبت ٦ تمّوز ٢٠١٩، شارك غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، في الجلسة الختامية للقاء الأول لشبيبة سوريا السريانية الكاثوليكية، والمنعقد في دير مار توما، صيدنايا - ريف دمشق.

    شارك في هذه الجلسة صاحبا السيادة مار ديونوسيوس أنطوان شهدا رئيس أساقفة حلب والمدبّر البطريركي لأبرشية الحسكة ونصيبين، ومار يوحنّا جهاد بطّاح المنتخَب رئيساً لأساقفة أبرشية دمشق، والآباء الكهنة من أبرشيات سوريا الأربع: اسكندر الترك (حمص وحماة والنبك)، جورج صابونجي (حلب)، عماد غميض وعامر قصّار (دمشق)، والأب جول بطرس منسّق اللقاء. وقد رافق غبطتَه من لبنان الأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب كريم كلش.

    وشارك أيضاً الشبّان والشابّات من الأبرشيات الأربع في سوريا، ووفد قادم من أبرشية لبنان البطريركية.

    خلال الجلسة، شكرت اللجنة المنظّمة غبطتَه على حضوره مع الشبيبة في كلّ أيّام اللقاء، ومشاركته في كلّ فعالياته وبرامجه، واحتضانه الأبوي لجميع المشاركين، ورعايته للكنيسة وأبنائها وبناتها في كلّ مكان، وبخاصّة للشبيبة.

    وقدّمت اللجنة التنظيمية لغبطته درعاً تذكارياً تخليداً لهذا اللقاء، وكذلك لصاحبي السيادة وللكهنة ولجميع الذين عملوا وتعبوا في إعداد اللقاء وإنجاحه.

    وبعد الترانيم الروحية لشكر الله على نِعَمِه وعطاياه وحِفظِهِ جميع المشاركين ومباركته للقاء وإنجاحه، منح غبطة أبينا البطريرك البركة الرسولية عربون محبّته الأبوية للشبّان والشابّات المشاركين في اللقاء ومن خلالهم لجميع الشبّان والشابّات في كنيستنا السريانية الكاثوليكية في سوريا.

    ثمّ تقدّم جميع المشاركين فرداً فرداً من غبطة أبينا البطريرك ونالوا بركته الأبوية.

    وأعلنت اللجنة المنظِّمة اختتام اللقاء، حيث ودّع الجميع بعضهم بفرح وتأثّر على أمل ورجاء اللقاء في أقرب فرصة ممكنة.

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0741 ثانية