كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تقدم للفنان ايوان اغاسي الخبز التقليدي بطيري والاكلة التراثية المانكيشية جمبيلية اثناء زيارته لمنزلها في مانكيش      مقابلة الاعلامي ولسن يونان من اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول امور خاصة بالكنيسة      لم يخبر الأسقف ترورو الحقيقة الكاملة حول مسيحيي الشرق الأوسط      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي      أمريكا تبدأ عمليات اعتقال أسر المهاجرين الذين لايحملون وثائق كتطبيق لخطة ترامب      رئيس إقليم كوردستان يفتتح معرض روانكَه لتوفير آلاف فرص العمل
| مشاهدات : 458 | مشاركات: 0 | 2019-07-07 10:50:31 |

ميسي يخرج عن طوره مجدداً ويدلي بتصريحات تحرج «كوبا أمريكا»

ليونيل ميسي اثناء رفع الكرت الأحمر عليه/رويترز

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

طُرد ليونيل ميسي قبل نهاية الشوط الأول، ثم شن هجوماً غاضباً على منظِّمي البطولة «الفاسدين» بعد فوز الأرجنتين 2-1 على تشيلي في مباراة المركز الثالث المتوترة بكأس «كوبا أمريكا» لكرة القدم، الليلة الماضية.

وكان عمر المباراة 34 دقيقة عندما أحاط جاري ميديل، قائد تشيلي، بالكرة بالقرب من مرمى فريقه. والتحم ميسي مع ميديل من الخلف، وردَّ ميديل بغضب ودفع اللاعب الأرجنتيني قبل أن يرفع يديه عالياً.

وأشهر الحَكم القادم من باراغواي البطاقة الحمراء لميديل، وعلى الرغم من أن ميسي لم يبدِ أي رد فعل، فإنه طُرد أيضاً؛ وهو ما أدى إلى صيحات استهجان باستاد كورنثيانز في ساو باولو.

وذكرت تقارير أن لاعب برشلونة لم يحضر مراسم تسليم ميداليات المركز الثالث، وشن لاحقاً هجوماً على اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول).

وأبلغ ميسي الصحفيين: «لا ينبغي أن نكون جزءاً من هذا الفساد. لم يُظهروا لنا أي احترام طيلة البطولة».

وتابع: «المحزن أن الفساد والحكام لا يسمحون للناس بالاستمتاع بكرة القدم، لقد أفسدوها».

وأضاف: «أعتقد أن البطولة منحازة إلى البرازيل. أتمنى ألا يفعل حَكم الفيديو المساعد والحكام شيئاً في المباراة النهائية، وأن تنجح بيرو في التنافس، لأنها تمتلك الفريق الذي يمكنه ذلك، رغم أنني أعتقد أن الأمر صعب».

وتأتي تعليقات ميسي بعد أربعة أيام من خسارة الأرجنتين 2-صفر أمام غريمتها التقليدية البرازيل في الدور قبل النهائي، الذي شهد عدداً من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل.

واستشاط لاعبو الأرجنتين غضباً، بسبب عدم استشارة حكم الفيديو المساعد في واقعتين محتملتين لاحتساب ركلات جزاء، وكتب رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم رسالة غاضبة إلى الكونميبول، لإبداء استيائه.

وكانت خيبة أمل ميسي واضحة في المنطقة المختلطة بعد ثاني بطاقة حمراء فقط خلال مسيرته.

وقال ميسي للصحفيين: «شاهدتم ما حدث. كانت بطاقة صفراء كافية لإنهاء الموقف لكلانا. أهم شيء أننا بعشرة لاعبين لعبنا جيداً وانتصرنا».

كما أشهر الحَكم سبع بطاقات صفراء في المباراة التي شهدت احتساب 37 مخالفة.

ووضع سيرجيو أجويرو الأرجنتين في المقدمة في الدقيقة الـ12، وضاعف باولو ديبالا النتيجة بعد عشر دقائق أخرى عقب تمريرة متقنة من جيوفاني لو سيلسو، وضعته في موقف انفراد بالحارس.

وقلص أرتورو فيدال الفارق لتشيلي من ركلة جزاء بعد 14 دقيقة من الشوط الثاني.

وتلعب البرازيل المستضيفة ضد بيرو في النهائي في ريو دي جانيرو اليوم الأحد.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9143 ثانية