البطريركية الكلدانية تكرم الطلبة الاوائل في مدارسها      زيارة تهنئة لمنتدى برطلي للثقافة والفنون السريانية الى مجلس السريان / برطلي      كهنة عراقيين يشاركون في الاجتماع الوزاري لتعزيز الحريات الدينية / واشنطن      جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا تستضيف د. روبين بيت شموئيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان      الدراسة السريانية تنتهي من تدقيق منهاج القراءة باللغة السريانية لمرحلة الثالث الابتدائي لطباعته      الرابطة الكلدانية فرع الاردن تشارك لقاء مع وزير الداخلية العراقي      كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      نيجيرفان البارزاني: قوات الأسايش ومكافحة الإرهاب تواصل عملها الجاد والدؤوب لضمان أمن إقليم كوردستان      دراسة: تزايد حالات العنف بسبب الانتماء الديني      إيران.. "اختفاء" مليار يورو مخصصة للاستيراد      بطولة غرب آسيا.. العراق ولبنان يفتتحان النسخة التاسعة      الولايات المتحدة: ارتفاع درجات الحرارة بشكل مذهل في بعض المناطق      البطريرك الراعي يلتقي وفدًا من مشيخة العقل - بكركي      الحكومة العراقية ترسل 476 مليار دينار من مستحقات البيشمركة إلى إقليم كوردستان      من نفذ "ضربة المستشارين" المفاجئة في العراق؟      إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟      مليونير أميركي يتبرع بالآلاف عبر تويتر.. ومفاجأة من ترامب
| مشاهدات : 819 | مشاركات: 0 | 2019-07-07 09:44:09 |

البطريرك ساكو يزور بعض القرى المسيحية في دهوك

 

عشتارتيفي كوم- إعلام البطريركية الكلدانية/

 

زار غبطة أبينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو يوم السبت 6 تموز 2019 بعض القرى المسيحية في ابرشية دهوك برفقة راعي الابرشية سيادة المطران مار ربان القس وسيادة المطران مار باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي.

المحطة الاولى كانت قرية اينشكي حيث استقبلهم الاب سمير الخوري، راعي الخورنة وقاموا بزيارة المركز الراعوي ومشروع بناء نصب كبير للعذراء. بعد ذلك توجهوا الى قرية ارادن ومن ثم توقفوا في قرية داودية للاطمئنان على صحة الاب جبرائيل شمامي ودراسة سبل توفير المدارس لابناء القرية.

وختام الجولة كانت في بلدة مانكيش والاطلاع على الترميمات الجارية في الكنيسة من قبل راعي الخورنة الاب يوشيا صنا. 

بعد الظهر التقى غبطته في دهوك بقائمقام تلكيف السيد باسم بلو واستمع الى التحديات التي تواجه المسيحيين في المنطقة والعمل على ازالة كل المعوقات لاعادة الاهالي الى مناطقهم. 

ايضا زار غبطته في المساء الاب لوسيان جميل في مقر اقامته بدهوك وشكره على خدمنه الطويلة للكنيسة وبعده توجه للصلاة وتقديم التعازي لعائلة احد الشمامسة الذين خدموا الكنيسة الكلدانية.

 




















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6869 ثانية